مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه السابعه 7 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه السابعه 7 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه السابعه 7 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه . بعد عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الثانى من مسلسل “ليه لأ” بطولة النجمة منة شلبى . على إحدى المنصات الالكترونية . تصدر المسلسل تريند جوجل .

قد حقق مسلسل ليه لا 2 نجاحا وتفاعلا جماهيريا كبيرا . منذ عرض أولى حلقاته .  السبب فى ذلك لكونه تضمن بين طيات أحداثه قضية اجتماعية هامة . وهى قضية تبنى الأطفال وحلم الأمومة . الذى يراود جميع الفتيات .

عبر الجمهور عن سعادتهم الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بقضية المسلسل وخاصة ببراعة الممثلين في تجسيد أدوارهم، معبرين عن حزنهم لانتهاء العمل “.

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه السابعه

مشاهده مسلسل لية لا الجزء الثانى الحلقه السابعه 7 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه اضغط هنـــا

- Advertisement -

كما عبر الفنان أمير شاهين، عن سعادته بالمشاركة في المسلسل، وكتب عبر حسابه على انستجرام، قائلا:” مسلسل ليه لا الجزء الثاني حقيقي من أكتر المسلسلات اللي استمتعت بالعمل فيها شكرا استاذه مريم أبو عوف شكرا لكل الكرو الرائع المحترف اتمني يجمعنا عمل تاني”.

كشف المؤلف والسيناريست محمد أمين راضي عن رأيه في نهاية الحلقة 14 من الجزء الثاني لمسلسل “ليه لأ” بطولة الفنانة منة شلبي.

وكتب أمين راضي، عبر حسابه على تويتر: “‏سيكونس نهاية الحلقة ١٤ للجزء التاني من ليه لأ.. تحمل أنواع كتير من الانفعالات قد تصل للهيستريا”.

لية لأ 2021

تابع: “منة شلبي وطبعا بقيادة مريم أبو عوف، عملت ترتيب انفعالات هادي ومترتب بعفوية مطلقة، بتأكد إن منة شلبي ممثلة عظيمة”.

قبل عرض مسلسل “ليه لأ 2” كان الحديث هل سينجح الموسم الثاني كما نجح الموسم الأول؟ ما هي القصة هل هو استكمال لنفس الأحداث أم قصة جديدة؟

ومع بدء عرض حلقات المسلسل كل أسبوع، دخلنا في أجواء المسلسل أكثر وأكثر وعشنا مع قصة الطبيبة “ندى” منة شلبي وعلاقتها بالطفل “يونس” والقرار الصعب الذي اتخذته بتكفلها به.

تمكن مسلسل “ليه لأ” الجزء الثانى، للنجمة منة شلبى فى لفت الأنظار ويتابعه الكثيرون، وينتظر الجمهور عرض الحلقة الأخيرة والـ15 من المسلسل، وعبر متابعى العمل عن استيائهم وغضبهم عبر موقع التواصل الاجتماعي بسبب تأخير عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، حيث كان من المفترض أن يتم طرح الحلقة منذ ساعات.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.