مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه السادسه 6 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه السادسه 6 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه السادسه 6 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه . عرض خلال الفترة الماضية الجزء الثانى من مسلسل “ليه لأ” . بطولة النجمة منة شلبى .

على إحدى المنصات الإلكترونية . كما حقق نجاحا وتفاعلا جماهيريا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته . ويمكن أن يرجع السبب فى ذلك لكونه تضمن بين طيات أحداثه قضية اجتماعية هامة ومثيرة للجدل . كما ان لها أسبابها المختلفة . هى قضية تبنى الأطفال وحلم الأمومة . الذى يراود جميع الفتيات.

كما حقق مسلسل ليه لا 2 . نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي . كما تصدر تريند جوجل . ويتم طرح 3 حلقات من العمل على منصة شاهد أسبوعيًا أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه السادسه

مشاهده مسلسل لية لا الجزء الثانى الحلقه السادسه 6 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه اضغط هنـــا

- Advertisement -

تجسد منة شلبي ضمن الأحداث شخصية طبيبة بينما يلعب أحمد حاتم شخصية مهندس يدعى علي وتجمعه العديد من المشاهد مع منة شلبي”.

وتدور أحداث المسلسل التى تلعب بطولته منة شلبي فى إطار اجتماعى ، من خلال شخصية سيدة تسعى إلى تبنى طفل، إلا أنها تواجه صعوبات من خلال رفض المجتمع، حيث يعد العمل استكمالا لطرح الموضوعات التى تكشف التحديات التى تواجهها المرة.

تواصل النجمة منة شلبي مشاهدها الأخيرة من مسلسل “لية لأ”، تزامناً مع عرضه حاليا على إحدى المنصات، حيث حقق الجزء الثانى من المسلسل ردود أفعال مميزة بعد اقتراب حلقاته من الانتهاء

مسلسلات منة شلبي 2021

لاسيما أنه يتناول قضية اجتماعية هامة ، وهى تمرد الفتاة على الرضوخ لفكرة الزواج في سن معينة، من أجل إنجاب الأطفال الذين تحلم بهم، ولتحقق رغبتها الفطرية بالإحساس بالأمومة.

مسلسل “ليه لأ” الجزء الثاني يرصد حكاية ندى، التي ترغب في تكفل طفل لكنها تواجه صعوبات كثيرة في هذا الأمر، مسلطاً الضوء على علاقتها بالطفل، حيث أن العمل يتطرق إلى موضوع التمرد على المسلّمات، وهو مناسبة لنسأل لماذا علينا الالتزام بما اعتدنا عليه، وألاّ نتمرد على ما يفرض علينا بحكم المجتمع والتقاليد، ويكشف العمل عن طرق أخرى لتحقيق حلم الأمومة .

المسلسل فكرة دينا نجم التي كتبت السيناريو والحوار بالتعاون مع مجدي أمين، رانيا حسن وسلمى عبد الوهاب، من خلال ورشة سرد وتحت إشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف وبطولة منة شلبى أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، يارا جبران، تامر نبيل، ريم حجاب وآخرين.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.