مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الخامسه 5 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الخامسه 5 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الخامسه 5 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه . كما طرحت منصة شاهد الحلقة الخامسة من مسلسل لية لأ 2 .

كما شهدت الحلقة العديد من الأحداث التي كان ينتظرها الجمهور . بعد ان نجحت ندى “منة شلبى” في تبنى الطفل يونس . إلا أنها واجهت غضبا من شقيقها “مراد مكرم” . فور دخولها الشقة برفقة الطفل .

أما صلاح “أحمد حاتم” فلا يزال يحاول التقرب من ندى . بعد ان نجح فى مساعدتها لإلحاق يونس بمدرسة جديدة . إلا أنه لا يعلم حتى الآن بأنه ليس ابنها .

كما ان راجى “تامر نبيل” أصر على أن يذهب برفقة زوجته سالي “دنيا ماهر” . إلى طبيبة نفسية لمساعدتها فى التخلص من آثار حادث فقدان ابنهما الوحيد .

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الخامسه

- Advertisement -

مشاهده مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الخامسه 5 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه اضغط هنـــا

على مدار 5 أيام مضت . كما تصدر مسلسل “ليه لأ 2” مؤشرات البحث فى مصر، فى عودة قوية للعمل الذى حقق أعلى مشاهدات فى الدراما المصرية خارج السباق الرمضانى.

واهتم الجمهور بالمسلسل، حيث يرصد واقع المعيشة فى الشارع المصرى، واهتمامات الناس، بعيدًا عن التكلف فى تجسيد الشخصيات، الأمر الذى ساهم فى نجاحه بشكل كبير.

فى الحلقة الخامسة . التى عرضت بالأمس، التقيا الثنائى احمد حاتم “صلاح”، وسارة عبد الرحمن “رانيا”، مجددًا، رغم انفصالهما، حيث يتمتعان بنوع خاص من الصداقة التى تبقى على الود والتفاهم بينهما، ومراعاة لابنتهما سلمى البالغة من العمر 7 سنوات فقط .

مسلسلات 2021

من المقرر عرض الحلقة 5 من مسلسل ليه لا الجزء الثاني يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساء، بتوقيت السعودية، حيث تعرض 3 حلقات إسبوعيًا من المسلسل أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

ومسلسل ليه لأ الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وهو من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف وسارة عبد الرحمن ومنى أحمد زاهر.

وتدور قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني حول ندى التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي وهي تعمل طبيبة رمد وغير متزوجة، ويبدو من برومو المسلسل الذي تم طرحه مؤخرًا أن ندى ترغب في تبني طفل من دار أيتام وهي آنسة غير متزوجة وتقرر أن تكون مسئولة عن هذه طفلة غير عابئة بآراء كل من حولها فيما أقدمت هي عليه بسبب رغبة عارمة بداخلها أن تصبح أم .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.