مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الرابعه 4 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الرابعه 4 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الرابعه 4 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه . كما نال مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه 4 نصيبا كبيرا من النجاح . كما ان هذا في كثير من أنحاء العالم العربي . بعد ان أصبح مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه 4 حديث الشارع . كما انه إعجاب عدد كبير من متابعين المسلسلات المصرية .

كما حقق مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه 4 نجاحا كبيرا . بعد ان تصدر مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه 4 مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل . على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

ذلك بعد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه 4 التي حققت نجاحًا كبيرًا . يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه 4 . ويعتبر مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه 4 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط . وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية .

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الرابعه

مشاهده مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقة الرابعه 4 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه اضغط هنــا

- Advertisement -

أعلنت المنصة مواعيد مواعيد عرض مسلسل ليه لأ 2، ليكون «الأربعاء، الخميس، والجمعة» من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تدور أحداث مسلسل “ليه لأ” في 15 حلقة من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

الجزء الثاني من مسلسل «ليه لأ»، تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، إخراج مريم أبو عوف، بطولة منة شلبي، أمد حاتم، مراد مكرم، دنيا ماهر، سارة عبدالرحمن بالإضافة إلى الطفلة منى أحمد زاهر.

ويذكر أن الجزء الأول من مسلسل «ليه لأ» قدمته الفنانة أمينة خليل فى أولى بطولاتها المطلقة وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه .

مسلسلات 2021

شاكر فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسم الفنانة هالة صدقى وشيرين رضا ومحسن محيى الدين، ومحمد شرنوبى وعدد من الوجوه الجديدة من الشباب.

و شارك في بطولته كل من أمينة خليل، شيرين رضا، هالة صدقى، محمد الشرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ناردين فرج، وصدقي ضخر، وعمر الشناوي، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.