مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثالثه 3 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثالثه 3 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثالثه 3 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه . كما يتابع مسلسل ليه لأ 2 الكثير من الجمهور . كما ان هذا بمختلف شرائحه و تعرض 3 حلقات فقط من المسلسل أسبوعيا . هو ما يجعل الجمهور يتساءل عن موعد الحلقة 15 من المسلسل .

كما انه من المقرر عرض مسلسل ليه لأ2 الحلقة 3 يوم الجمعة المقبل الموافق 9 يوليو الجاري . ذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشرة مساء . بتوقيت المملكة العربية السعودية .

كما حقق مسلسل ليه لا 2 . نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي . كما تصدر تريند جوجل . يتم طرح 3 حلقات من العمل على منصة شاهد أسبوعيا . أيام الأربعاء والخميس والجمعة .

كما تجسد منة شلبي ضمن الأحداث شخصية طبيبة . بينما يلعب أحمد حاتم شخصية مهندس يدعى علي وتجمعه العديد من المشاهد مع منة شلبي”.

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثالثه

- Advertisement -

مشاهده مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقة الثالثه 3 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه اضغط هنــا

بدأت إثارة قضية التبني في أحدث مسلسل ليه لأ 2، منذ الحلقة السادسة، حيث شهدت الحلقة من العديد من الأحداث المشوقة، حيث يواجه يونس العديد من الصعوبات بعدان قامت ندى “ منة شلبى ” بـتبنيه ، ومنها اختلاف المستوى التعليمى ، ورفض أسرة الأخيرة له.

وبعد عرض الحلقة، كشفت وزارة التضامن الاجتماعي عن زيادة كفالة الأطفال فى مصر بعد عرض مسلسل “ليه لأ2“ والذى يناقش ضمن أحداثه قضية كفالة الأطقال.

وصرحت التضامن بأن هناك ٢٧٠٠ طلب كفالة تبحثهم التضامن الآن، مضيفة أنها استقبلت أكبر طلبات كفالة تم تقديمه في عام واحد في تاريخ الوزارة .

مسلسلات 2021

تلعب الفنانة المصرية منة شلبي دور البطولة في مسلسل “ليه لأ” بجزئه الثاني الذي يعرض حالياً على منصة شاهد التابعة لقنوات ام بي سي، إذ تحرص وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي توفير رابط لجميع عشاق الدراما المصرية.

ويُعرض في نهاية كل أسبوع ثلاث حلقات جديدة من مسلسل “ليه لأ” الجزء الثاني، في أيام الخميس والجمعة والسبت، حيث يترقب الكثيرون خلال الأسبوع صدور الحلقات الجديدة.

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل هذا الترقب والصدى الواسع عقب النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول الذي لعبت دور البطولة فيه الفنانة أمينة خليل .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.