مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثانيه 2 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثانيه 2 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثانيه 2 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه . وقد حقق مسلسل ليه لا 2 نجاحا وتفاعلا جماهيريا كبيرا . منذ عرض أولى حلقاته . السبب فى ذلك لكونه تضمن بين طيات أحداثه قضية اجتماعية هامة . و هى قضية تبنى الأطفال و حلم الأمومة . الذى يراود جميع الفتيات .

عبر الجمهور عن سعادتهم الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة . بقضية المسلسل و خاصة ببراعة الممثلين في تجسيد أدوارهم . معبرين عن حزنهم لانتهاء العمل “.

كما عبر الفنان أمير شاهين، عن سعادته بالمشاركة في المسلسل، وكتب عبر حسابه على انستجرام، قائلا:” مسلسل ليه لا الجزء الثاني حقيقي من أكتر المسلسلات اللي استمتعت بالعمل فيها شكرا استاذه مريم أبو عوف شكرا لكل الكرو الرائع المحترف اتمني يجمعنا عمل تاني” .

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثانيه

مشاهده مسلسل لية لا الجزء الثانى الحلقه الثانيه 2 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه اضغط هنــا

- Advertisement -

كشف المؤلف والسيناريست محمد أمين راضي عن رأيه في نهاية الحلقة 14 من الجزء الثاني لمسلسل “ليه لأ” بطولة الفنانة منة شلبي.

وكتب أمين راضي، عبر حسابه على تويتر: “‏سيكونس نهاية الحلقة ١٤ للجزء التاني من ليه لأ.. تحمل أنواع كتير من الانفعالات قد تصل للهيستريا”.

وتابع: “منة شلبي وطبعا بقيادة مريم أبو عوف، عملت ترتيب انفعالات هادي ومترتب بعفوية مطلقة، بتأكد إن منة شلبي ممثلة عظيمة”.

وأضاف “على الهامش.. كنت أتمنى الحلقة تقفل لما دخلت الكوردور المظلم ومشيت فيه” . الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” عرضت أولى حلقاته على “شاهد” يوم ١٠ يونيو الماضي .

مسلسلات 2021

العمل بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف وإشراف عام على الكتابة مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف .

ندى، 37 سنة، دكتورة عيون، تعيش وحدها في منزل أهلها بأحد الأحياء الراقية، بعد وفاة والديها وسفر أخيها الوحيد إلى بلاد الخليج. من حين لآخر تذهب قريتها الريفية، لتُخدم أهلها من واقع عملها كطبيبة، ومع جريان الأحداث، تُقرر تلك الفتاة الهادئة، الوحيدة، العزباء، التي تحمل قلب أم، أن تكفل طفلاً.

مسلسل “ليه لأ 2″، بطولة الفنانة منة شلبى، بدأ عرضه من حوالى أسبوعين، وسرعان ما أحدث ضجة واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعى، وانقسم الجمهور كالعادة، بين مؤيد ومعارض، وانفتح نقاش واسع على مدار الأيام الماضية، حول قضيتى الكفالة والتبنى.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.