مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الاولى 1 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الاولى 1 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الاولى 1 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه . كما شهدت أحداث الحلقه من مسلسل ليه لأ 2 . تقاربا بين ندى وصلاح . حيث يحاول صلاح التقرب من ندى فيساعدها في إعداد منزلها . و يدعوها لعشاء في منزله فتذهب مع يونس ويقضي الجميع سهرة مسلية . بينما تعلم رانيا بأمر هذه السهرة . كما تشعر ببعض من الغيرة .

حينما تسأل صلاح يحاول إخفاء الأمر عنها . كما يقنعها أن سبب السهرة أن يونس وسلمى أصدقاء . أما ندى فتعتذر لراجي عن المشكلات التي تسببت فيها في العمل . حيث تؤكد له أنها ستصلح ما أفسدته بسبب انشغالها، وتحاول التواصل مع سالي والتحدث معها ولكن سالي ترفض رفضًا تامًا.

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الاولى

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقة الاولي 1 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقة اضغط هنـــــا

- Advertisement -

يبدي هشام إعجابه بكفالة ندى ليونس ويؤكد أن هذا مناسب لعلاقتهما ولكنها تؤكد أنها ترفض أن تجمعهمها علاقة في ظل غضب شديد بينهما، وتذهب ندى بيونس إلى دار الأيتام الذي كفلته منه ليلتقي بأشقائه وماما لبنى وتعترف ندى لمديرة الدار أنها تعلم أسرة أحلام، وفي الأخير يتقارب ندى وصلاح ويذهبان لدروس اليوجا سويًا.

ينطلق اليوم الخميس الموافق 10 يونيو الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” للنجمة منة شلبي، عبر إحدى المنصات الالكترونية، والتى تناقش فيها قضية التبنى خلال الأحداث، حيث أوشك فريق العمل على الإنتهاء منه خلال أيام، والجزء الثانى من العمل يشارك فيه أبطال جدد منهم الفنان أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

مسلسلات 2021

تدور أحداث مسلسل “ليه لأ” في 15 حلقة من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى .

وضع القدر “ندى” أو منة شلبي أمام اختبار صعب، طفلة رضيعة أصبحت مسئولة عنها، وكفتاة ليست متزوجة وليس لها أي خبرات مع الأطفال في موقف كهذا لم تستطيع التصرف.

وكان الاهتمام بهذه التفاصيل جيدا، نرى ارتباكها وعدم قدرتها على التعامل مع الصغيرة سواء في محاولات اسكاتها عن الصراخ أو إطعامها أو حتى تبديل ملابسها، لحظات قليلة لكنها تجعل المشاهيد يعيش ما تمر به “ندى” ويتعاطف معها، مع تصوير وإضاءة مناسبة لهذه المشاهد.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.