مشاهدة مسلسل للموت 2 الحلقة 7 السابعه كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل للموت 2 الحلقة 7 السابعه كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج

مشاهدة مسلسل للموت 2 الحلقة 7 السابعه كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج . مواعيد عرض مسلسل للموت 2، مع بداية شهر رمضان يزداد البحث عن أهم المسلسلات التي كان ينتظرها المشاهدين ومن بينها مسلسل للموت الجزء الثاني .

الذي بدأ عرضه مع أول أيام شهر رمضان المبارك، لذلك يتساءل الكثير عن متى يعرض مسلسل الموت الجزء الثاني، وعلى أي قناة يعرض للموت 2، وكثير من الأسئلة التي يرغب بمعرفتها مشاهدين المسلسل .

مشاهدة مسلسل للموت 2

لمشاهدة وتحميل مسلسل للموت 2 الحلقة 7 السابعه كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج اضغط هنا

- Advertisement -

هو احد الاعمال الفنية السورية اللبنانية الدرامية ، سيعرض خلال موسم رمضان الجاري للعام 2022م ، يحمل العديد من المفاجأت والمشاهد المثيرة والتي تشعل جو من الاثارة والحماسة في نفوس المشاهدية ، تم التصوير في تالدولة اللبنانية .

يتكون المسلسل من ثلاثون حلقة لعرضها بمعدل حلقة يوميا علي مدار الشهر ، حاز البوستر الاعلاني الذي تمت مشاركته من النجمة اللبنانية ماغي بوغصن عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي علي جدل وجذب انتباه الكثير من المتابعين للمسلسل .

يشارك في العمل الفني اللبناني السوري مجموعة متميزة من الفنانين ذو الشهرة الكبيرة في الوطن العربي ، وتجسد دور البطولة الفنانة اللبنانية الجميلة ماغي بوغصن ، والفنانة دانييلا رحمة ، ويشاركهم دور البطولة الفنان السوري احمد الاحمد .

مسلسلات سوريه 2022

بالاضافة لوجود عدد من الفنانين منهم : الفنان خالد القيش ، الفنان باسم مغنية ، الفنانة رندة كعدي ، الفنانة القديرة صباح الجزائري ، مسلسل الموت 2 من كتابة وتأليف نادين جابر ، والمنتج للمسلسل ايغان فيلم .

تدور قصة المسلسل السوري الموت بالجزء الثاني حول بنتان ، ترعرعا ونشأتا في ظروف صعبة للغاية وقاسية عليهما ، ليستقرا داخل مأوي لهما للحماية من التشرد والظروف الصعبة السائدة هناك ، وعندما تكبر الشابتان ويبلغا سن العشرين .

تقومان بعمليات الاحتيال والنصب علي اغنياء رجال الدولة للحصول علي اموالهم ، ليكونا بها ثروة كبيرة تحميهم من الحياة البائسة الذي يعيشونها ، ثم تبدا المشاهد باحداث بعض التغييرات التي تشعل بينهم شرارة الكره والحقد تجاه بعض .

- Advertisement -

اترك رد