مشاهدة مسلسل للموت الموسم الثاني الحلقة الاولى عرض اول موقع لاروزا وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل للموت الموسم الثاني الحلقة الاولى عرض اول موقع لاروزا وبرستيج

مشاهدة مسلسل للموت الموسم الثاني الحلقة الاولى عرض اول موقع لاروزا وبرستيج  . موعد عرض مسلسل للموت الجزء الثاني الحلقة 1 على ام بي سي، أعلنت منصة شاهد عن البرمو التشويقي لمسلسل للموت اللبناني، الذي حقق منه الجزء الأول نجاح كبير له .

فأصبح واحد من أكثر المسلسلات نجاحا وامتاعا، وذلك لما يحتويه العمل الدرامي الضخم من أحداث مشوقة، من ممثلين لبنانين و سورين، وإن التضارب في أحداث المسلسل قد أوجدت إثارة لدى المشاهدين والمتابعين لهذا العمل الضخم، والمنتظر من قبل المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي .

مشاهدة مسلسل للموت

- Advertisement -

لمشاهدة وتحميل مسلسل للموت الموسم الثاني الحلقة الاولى عرض اول موقع لاروزا وبرستيج اضغط هنا

إن قصة مسلسل الموت عن الفتاتين سحر والريم اللتان قد نشأتا في ظروف قاسية وصعبة، فكانت طفولتهما مليئة بالمغامرات، وعانتا من التشرد والجوع، كما لم يكن لهما مأوى، وكانا يذهبان إلى الملجأ من أجل الإقامة به ليلًا ولتجدا مكانًا لتأكلا منه، وبعدما كبرا اتجهوا للنصب والاحتيال على الرجال الأغنياء .

وتبدأ أحداث المسلسل في الصعود بزواج سحر من الرجل الثري هادي، وانتهت الجزء الأول نهاية مميزة وغير متوقعة، ويعود المسلسل مرة أخرى في رمضان 2022 ليلقي الضوء على قضايا تجارة الأطفال .

مسلسلات لبنانيه

تُكمل قصة مسلسل للموت بجزئه الثاني حيثما انتهت في الجزء الأول، إذ تكمل ريم وسحر الصديقتان اللاتي عانين من طفولة قاسية فقد ربت كلًّا منهما في مأوى للأيتام وعانين من الجوع والفقر والتشرد والظلم ما دفعهما إلى استغلال الناس وسلب أموالهم وخاصةً الرجال الأغنياء حيث تقوم ريم التي تجسد دورها الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بالزواج من هادي وتبدأ بسلب أمواله إلى أنها تقع بغرامه وترغب بإيقاف اللعبة لكن صديقتها سحر (ماغي بو غصن) تمنعها من ذلك، وتبدأ لعبتهما بالانكشاف شيئًا فشيئًا حتى يكتشف زوجها نيّتها الحقيقة ومن هنا ستبدأ أحداث الموسم الثاني من المسلسل .

وتستمر الأحداث المشوقة في الحدوث، فبعد أن تم كشف اللعبة في آخر حلقات الموسم الأول، تبدأ سلسلة جديدة من الاحداث المشوقة، حيث يقرر هادي في المسلسل في البدء بالانتقام من زوجته و صديقتها، فبعد أن تمكن هادي من كشف تلك اللعبة التي أسفرت عن خسارته قلبه ومشاعره و ماله، فيقرر الانتقام واللحاق بزوجته وصديقتها للانتقام منهما واسترجاع حقه وحق والدته التي تم قتلها على يد عمر و جماعته، وتشتد وتيرة الأحداث في هذا الموسم، وتزاد الأحداث المشوقة .

- Advertisement -

اترك رد