مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 9 و الاخيره Squid Game قصة عشق وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 9 و الاخيره Squid Game قصة عشق وبرستيج

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 9 و الاخيره Squid Game قصة عشق وبرستيج . لعبة الحبار،يطلق على لعبة الحبار بالانجليزية، Squid Game يعرف أيضا، الجولة السادسة يعرض على ‏الشبكة: Netflix يصنف من نوع خيال أثارة و غموض عدد‏ الحلقات 9 ،‏ تاريخ الإصدار الخاص بالمسلسل 17 سبتمبر 2021 يعرض في ‏أيام الجمعة ‏ مدة العرض بالحلقة50 دقيقة .

حقق مسلسل لعبة الحبار نجاح كبي وتصدر التريند ومواقع البحث حول من أبطال المسلسل ومعرفة بداية الأحداث لذلك يبحث الكثير على معرفة أحداث وقصة المسلسل نقدمها لكم من خلال موقعنا .

مسلسل “Squid Game” أو “لعبة الحبار” يعتبر من أكثر المسلسلات التي أحدثت ضجة مؤخرًا، بسبب أهمية قصته وطريقة تنفيذه، حيث يعتبر العمل أول دراما كورية تحصل على المركز الأول في الولايات المتحدة في قائمة المشاهدات على نتفليكس.

المسلسل الجديد تدور أحداث في إطار 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون، أي ما يوازي 38.5 مليون دولار أمريكي، وتصدر العمل قائمة الأعلى مشاهدة في العديد من الدول.

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 9

لمشاهده و تحميل مسلسل لعبه الحبار الحلقه 9 و الاخيره Squid Game قصة عشق وبرستيج اضغط هنـــا

- Advertisement -

والمسلسل من بطولة Lee Jung Jae والذي يشاركه Park Jung Ho Yeon وHae Soo وWi Ha Jun وغيرهم .

هل تتذكر عندما كنا أطفالًا نمارس ألعابا نتيجة خسارتها هي الخروج من اللعبة؟ حسنا خذ هذه الفكرة ولكن أجعل هذه النتيجة الخيالية حقيقة واقعية للبالغين من خلال المسلسل الكوري الجديد Squid Game أو “لعبة الحبار”.

مئات اللاعبين ممن يعانون من ضائقة مالية يقبلون دعوة غريبة للتنافس في ألعاب الأطفال ولكن بالداخل هناك جائزة مغرية في انتظارهم تحوي مخاطر مميتة، منذ إنطلاقه صعد مسلسل الإثارة الكوري “لعبة الحبار” إلى المركز الأول عبر منصة Netflix في الولايات المتحدة الأمريكية .

وينتقل المشهد إلى الوقت الحاضر، فنشاهد سيونج هون عندما كبر، وتحول إلى أب يهمل ابنته، وابن أدمن المقامرة، يسرق مدخرات والدته كي ينفقها على سباقات الخيول.

Squid Game

وتتطور أحداث المسلسل لندرك أن سيونج مكبل بالديون مما يدفعه للدخول في لعبة على أمل كسب مال سريع يسدد به ديونه، ومثله يتورط آخرون في هذه اللعبة، على أمل الفوز بالجائزة الكبرى.

ويركز المسلسل على الصراع بين الفقراء والأغنياء، وكيف يدفع الفقر الناس للتضحية حتى بحياتهم، بينما يدفع الثراء الأغنياء للملل والسعي وراء أي جديد.

ورغم ظهور هذه القصة في أعمال أخرى مثل فيلم: The Hunt (الصيد) إلا أن مسلسل “لعبة الحبار” أفضل على عدة جوانب، أبرزها التمثيل، وخاصةً الممثل لي جونغ جاي (سيونج جي هونج).

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.