مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 8 Squid Game قصة عشق وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 8 Squid Game قصة عشق وبرستيج

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 8 Squid Game قصة عشق وبرستيج . من جديد استطاعت Netflix تقديم مسلسل يشغل بال الجميع ويتصدر “التريند” في كافة أنحاء العالم وهو المسلسل الكوري Squid Game أو “لعبة الحبار”.

في بداية مسلسل لعبة الحبار squid game نشاهد مجموعة من الأطفال يلعبون لعبة الحبار وهي لعبة حققت شعبية عام 1970 في كوريا الجنوبية، حيث يفوز بهذه اللعبة طفل يدعى سيونج جي هون .

وينتقل المشهد إلى الوقت الحاضر، فنشاهد سيونج هون عندما كبر، وتحول إلى أب يهمل ابنته، وابن أدمن المقامرة، يسرق مدخرات والدته كي ينفقها على سباقات الخيول.

وتتطور أحداث المسلسل لندرك أن سيونج مكبل بالديون مما يدفعه للدخول في لعبة على أمل كسب مال سريع يسدد به ديونه، ومثله يتورط آخرون في هذه اللعبة، على أمل الفوز بالجائزة الكبرى.

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 8

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 8 Squid Game قصة عشق وبرستيج اضغط هنـــــــــــا

ويركز المسلسل على الصراع بين الفقراء والأغنياء، وكيف يدفع الفقر الناس للتضحية حتى بحياتهم، بينما يدفع الثراء الأغنياء للملل والسعي وراء أي جديد.

ورغم ظهور هذه القصة في أعمال أخرى مثل فيلم: The Hunt (الصيد) إلا أن مسلسل “لعبة الحبار” أفضل على عدة جوانب، أبرزها التمثيل، وخاصةً الممثل لي جونغ جاي (سيونج جي هونج ) .

منذ عرض المسلسل تمكن من التواجد ضمن المراكز العشرة الأولى عبر Netflix، ووصل إلى المرتبة الأولى بعد 4 أيام فقط، وبدأ الجميع يسأل متى سيطرح الجزء الثاني منه.

Squid Game

بدأ جمهور مسلسل Alice in Borderland أو “أوراق الموت” في ترشيحه للجميع لمشاهدته مرددين أنه أفضل وأقوى من Squid Game أو “لعبة الحبار”، إذا ما الاختلافات والتشابهات بين العملين، هذا ما سنعرفه في النقاط التالية:

قصة العملان متشابهه فنحن أمام مجموعة من اللاعبين دخلوا في لعبة لا يستطيعون الخروج منها وعليهم المنافسة، والخسارة تعني الموت.

مسلسل Squid Game أو “لعبة الحبار” تدور قصته حول “جون لي” وهو رجل مثقل بالديون ويهرب باستمرار من أعباء القروض حيث يكافح من أجل إعالة ابنته ووالدته، يشترك في لعبة مع مئات اللاعبين للفوز بجائزة مغرية، لكنهم يكتشفون أن الخاسر يموت .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.