مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 6 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 6 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 6 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج . بدأت شبكة نتفلكس العالمية يوم 17 سبتمبر الجاري في بث حلقات مسلسل squid game لعبه الحبار، وتمكن المسلسل من الحلقة الأولى من جذب أنظار المشاهدين حول العالم .

ذلك يرجع إلى قصته المشوقة وأحداثه المثيرة المتتابعة الت خطفت أنفاس المتابعين منذ اللحظات الأولى، المسلسل من تابع لدولة كوريا الجنوبية ويتكون الموسم الأول من 9 حلقات مدة الحلقة الواحدة 60 دقيقة .

ولا توجد نية لدى المؤلف دونغ هيوك أي خطط حالية لكتابة جزء ثاني من المسلسل .

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 6

لمشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 6 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج اضغط هنــــا

- Advertisement -

مسلسل لعبة الحبار الذي تم عرضه على باقة المشاهدة المدفوعة نتفلكس NETFLIX كانت الشركة قد أعلنت في عام 2019 على تعاقده على انتاج مسلسل كوري جنوبي، ولكن بسبب اجتياح فيروس كورونا تم ايقاف التصوير .

إلا أنه تم استكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل في مطلع هذا العام، وكان العمل في بدايته يحمل عنوان الجولة السادسة وتم تغييره إلى squid game أو لعبه الحبار، المسلسل من تأليف وانتاج هوانغ دونغ هيوك وهو مؤلف ومخرج أفلام كوري شهير .

يعتبر مسلسل لعبة الحبار من أكثر المسلسلات التي يتحدث عنها جمهور المشاهدين اليوم في جميع دول العالم، بل أنه قد وصل إلى واحد من أهم وأعلى المسلسلات مشاهدة في تاريخ الدراما العالمية .

Squid Game

حيث وصل عدد مشاهدي الحلقات التسعة منه للجزء الأول إلى مليارات المشاهدات في 91 دولة من دول العالم .

وقد لاقت الدراما الكورية هذه المرة رواجاً رهيب بمجرد أن تم عرض حلقات الجزء الأول منه، واليوم سوف نلقي الضوء على هذا العمل الدرامي، ونتحدث عن أهم وأفضل ما يميزه، وكذلك أهم المآخذ عليه، وسوف نتناول كل ذلك بالتفصيل .

العمل التليفزيوني من بطولة لي جونغ جاي وبارك هاي سو وواي هاي جون وأوه يونغ سو وهيون جونغ، وقد احتل المسلسل المرتبة الثانية في الفئة العالمية حسب موقع فليكس باترول، كما أصبح مسلسل لعبة الحبار أول مسلسل يحتل المرتبة الأولى من أفضل عشر أعمال تليفزيونية في الولايات المتحدة الأمريكية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.