مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 5 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 5 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 5 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج . شهد المسلسل الكوري «لعبة الحبار» أو Squid Game نجاحا ساحقا ومشاهدات عريمة من قبل المصريين .

جعلته يتصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل داخل مصر .حقق المسلسل الكوري الجنوبي «سكويد جيم» أو (لعبة الحبار) الذي تبثه شبكة «نتفليكس» انتشاراً واسعاً في أنحاء العالم من خلال تحويل ألعاب أطفال شهيرة قبل العصر الرقمي مثل «الضوء الأحمر… الضوء الأخضر» إلى تحديات دامية من أجل البقاء .

كما تعكس قصة «لعبة الحبار» حياة المجتمعات الأكثر تهميشاً في كوريا الجنوبية. ويتكون المسلسل من 9 حلقات وتدور أحداثه حول لعبة البقاء على قيد الحياة، وتبدأ اللعبة مع 456 متسابقاً (يعانون من ضائقة مالية) وجائزة قدرها 45.6 مليار وون (38.7 مليون دولار). وأثناء تطور الأحداث .

Squid Game

لمشاهدة وتحميل مسلسل لعبة الحبار الحلقة 5 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج اضغط هنــــــــــا

- Advertisement -

كما يقتل المتسابقون الخاسرون بينما يشاهد الأغنياء الألعاب التي يمولونها . انتشر المسلسل كالنار في الهشيم منذ بداية عرضه في 17 سبتمبر (أيلول)، ليصبح أول مسلسل كوري يحتل صدارة أعمال «نتفليكس» في الولايات المتحدة .

قال تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي المشارك لـ«نتفليكس»، إنه قد يصبح أكثر مسلسلات المنصة شعبية على مستوى العالم. وأضاف «لم نكن نتوقع هذه الشعبية العالمية» .

نتقل المشهد إلى الوقت الحاضر، فنشاهد سيونج هون عندما كبر، وتحول إلى أب يهمل ابنته، وابن أدمن المقامرة، يسرق مدخرات والدته كي ينفقها على سباقات الخيول .

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 5

وتتطور أحداث المسلسل لندرك أن سيونج مكبل بالديون مما يدفعه للدخول في لعبة على أمل كسب مال سريع يسدد به ديونه، ومثله يتورط آخرون في هذه اللعبة، على أمل الفوز بالجائزة الكبرى.

ويركز المسلسل على الصراع بين الفقراء والأغنياء، وكيف يدفع الفقر الناس للتضحية حتى بحياتهم، بينما يدفع الثراء الأغنياء للملل والسعي وراء أي جديد.

ورغم ظهور هذه القصة في أعمال أخرى مثل فيلم: The Hunt (الصيد) إلا أن مسلسل “لعبة الحبار” أفضل على عدة جوانب، أبرزها التمثيل، وخاصةً الممثل لي جونغ جاي (سيونج جي هونج) .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.