مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 3 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 3 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 3 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج . إذا كنت قد شاهدت “لعبة الحبار” Squid Game فإن شعبيته ليست مفاجئة لك، فقد احتل المرتبة الأولى عالميا في قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة Netflix.

دراما كورية تتضمن كل شيء .. ألعاب أطفال مميته.. جائزة نقدية كبرى بقيمة 45 مليار وون كوري.. دمية عملاقة طولها 10 أقدام وعيون قناصة.. جنود يرتدون أقنعة غريبة وأصحاب ملايين غريبي الأطوار هناك الكثير والكثير يحدث في مسلسل واحد.

ومع تطور الأحداث في كل حلقة يصبح من الطبيعي أن ينشغل جمهور مسلسل Squid Game في تحليل الدراما الكورية للعثور على علامات ظهرت خلال عرض الحلقات التسع تتوقع الأحداث ونهاية المسلسل مبكرا قبل حدوثها .

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 3

لمشاهدة و تحميل مسلسل لعبة الحبار الحلقه 3 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج اضغط هنـــــــــا

- Advertisement -

هو مسلسل كوري جنوبي، عرض للمرة الأولى على منصة نتفليكس الشهر الماضي . المسلسل من تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك . تدور أحداث المسلسل حول لعبة للبقاء على قيد الحياة، وتبدأ بـ 456 متسابقا، للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون .

كان لكل شخص دخل هذه اللعبة أو ما تسمى بـ”لعبة الحبار” سبب، لعل أبرز ما حركهم جميعا للمشاركة هو تراكم الديون عليهم . أبرز ما يميز المسلسل هو الإثارة والأحداث غير المتوقعة طيلة الوقت، كما حدث في الحلقة الأخيرة والتي اكتشف فيها بطل المسلسل أن الرجل العجوز “أوه إيل نام” هو المسئول عن اللعبة

المسلسل مكون من 9 حلقات فقط، ووصلت بعض الحلقات لـ 60 دقيقة . أبطال العمل هم: لي جونج جاي، بارك هاي سو، كيم جو ريونج، هويون جونج، وآخرون . المسلسل هو أول دراما كورية تحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل 10 برامج تليفزيونية على منصة نتفليكس بالولايات المتحدة الأمريكية . يقول مؤلف ومخرج العمل، إنه ليس لديه نية حالية لتقديم موسم آخر .

Squid Game

على الرغم من نجاحه الكبير، إلا أن عدد من متابعيه قدموا تحذيرات بسبب المشاهد الدموية بالعمل، وحذروا من مشاهدة الأطفال وأصحاب “القلوب الضعيفة” من متابعته .

ومن جانب آخر، تتخذ شبكة «نتفليكس» على أرض الواقع إجراءات لإزالة أي أثر لرقم الهاتف الذي شوهد في مسلسل «لعبة الحبار» بعدما تعرضت إمرأة جنوبية لآلاف المكالمات والرسائل النصية المازحة، بعد أن تم تسليط الضوء على رقم هاتفها بالعمل الدرامي.

وأكدت «نتفليكس» أنها ستعدل المشاهد لإزالة رقم الهاتف، الذي يظهر على بطاقة دعوة غامضة تُمنح للاعبين المحتملين في سلسلة من ألعاب الأطفال القاتلة، بحسب ما ذكره موقع «رويترز».

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.