مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 2 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 2 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 2 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج . أثار مسلسل لعبة الحبار Squid Game، الذي لم يُحظ سوى بقليل من الدعاية قبل عرضه، الإعجاب على الصعيد العالمي، وتحول إلى ظاهرة ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وصعد إلى قمة مسلسلات نتفليكس الأكثر مشاهدة. كما تم التأكيد على أنه أول دراما كورية يتم تصنيفها كأفضل عرض لمجموعة البث التي تعمل من الولايات المتحدة .

بدأت شبكة نتفلكس العالمية يوم 17 سبتمبر الجاري في بث حلقات مسلسل squid game لعبه الحبار، وتمكن المسلسل من الحلقة الأولى من جذب أنظار المشاهدين حول العالم .

ذلك يرجع إلى قصته المشوقة وأحداثه المثيرة المتتابعة الت خطفت أنفاس المتابعين منذ اللحظات الأولى، المسلسل من تابع لدولة كوريا الجنوبية ويتكون الموسم الأول من 9 حلقات مدة الحلقة الواحدة 60 دقيقة، ولا توجد نية لدى المؤلف دونغ هيوك أي خطط حالية لكتابة جزء ثاني من المسلسل .

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 2

لمشاهدة و تحميل مسلسل لعبة الحبار الحلقة 2 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج اضغط هنــــــا

- Advertisement -

مسلسل لعبة الحبار الذي تم عرضه على باقة المشاهدة المدفوعة نتفلكس NETFLIX كانت الشركة قد أعلنت في عام 2019 على تعاقده على انتاج مسلسل كوري جنوبي، ولكن بسبب اجتياح فيروس كورونا تم ايقاف التصوير .

إلا أنه تم استكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل في مطلع هذا العام، وكان العمل في بدايته يحمل عنوان الجولة السادسة وتم تغييره إلى squid game أو لعبه الحبار، المسلسل من تأليف وانتاج هوانغ دونغ هيوك وهو مؤلف ومخرج أفلام كوري شهير .

حقق المسلسل الكوري الجنوبي “سكويد جيم” أو (لعبة الحبار) الذي تبثه شبكة “نتفليكس” انتشاراً واسعاً في أنحاء العالم وعبر الإنترنت، ليصبح أول مسلسل كوري يحقق هذا النجاح على المنصة.

وعرض موقع “في الفن” تحليلاً يتوقع نهاية مسلسل “لعبة الحبار” من خلال 6 رسائل وصفها بالـ”خفية”، وذلك من خلال الحلقات الـ9 التي تم عرضها، وفقاً لوكالة “سبوتنيك” الروسية .

Squid Game

وينتقل المشهد إلى الوقت الحاضر، فنشاهد سيونج هون عندما كبر، وتحول إلى أب يهمل ابنته، وابن أدمن المقامرة، يسرق مدخرات والدته كي ينفقها على سباقات الخيول.

وتتطور أحداث المسلسل لندرك أن سيونج مكبل بالديون مما يدفعه للدخول في لعبة على أمل كسب مال سريع يسدد به ديونه، ومثله يتورط آخرون في هذه اللعبة، على أمل الفوز بالجائزة الكبرى.

ويركز المسلسل على الصراع بين الفقراء والأغنياء، وكيف يدفع الفقر الناس للتضحية حتى بحياتهم، بينما يدفع الثراء الأغنياء للملل والسعي وراء أي جديد .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.