مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 1 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 1 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 1 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج . تدور أحداث المسلسل المكون من 9 أجزاء لعبة الحبّار ، حول مجموعة من الأشخاص الذين يتنافسون في سلسلة من الألعاب القاتلة للفوز بجائزة نقدية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار) .

خلال رحلته يستكشف المسلسل مجتمعًا ظالمًا في الذي يحصل الفائز على كل شيء مع انتشار الخداع والعنف، وقد حققت سلسلة مسلسل الحبار إنجازًا جديدًا بحصولها على المركز الأول في الولايات المتحدة الأمريكية كأول دراما كورية جنوبية تمت مشاهدتها في الأيام القليلة الماضية .

حيث حملت أسهم الشركة المنتجة للمسلسل أكثر من 70٪ خلال العام الماضي من تجارة الجلسات، بعد زيادة تقييمات الجمهور للمسلسل .

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار الحلقة 1

لمشاهدة و تحميل مسلسل لعبة الحبار الحلقة 1 مدبلجة Squid Game قصة عشق وبرستيج اضغط هنـــــــــــا

- Advertisement -

تصدر المسلسل الكوري لعبة الحبار Squid Game، محركات البحث على موقع «جوجل» بعد طرحه على منصة نتفليكس منذ 17 سبتمبر الماضي، وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية.

كما حظي المسلسل بـ 111 مليون مشاركة منذ إطلاقها، وقد احتل المسلسل المرتبة الأولى في المشاهدة في مئات الدول، ويناقش عدد من القضايا السياسية والاقتصادية في كوريا الجنوبية وهي معاناة نسبة كبيرة من المواطنين مع القروض المنزلية والديون .

إذا كنت قد شاهدت “لعبة الحبار” Squid Game فإن شعبيته ليست مفاجئة لك، فقد احتل المرتبة الأولى عالميا في قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة Netflix.

Squid Game

دراما كورية تتضمن كل شيء .. ألعاب أطفال مميته.. جائزة نقدية كبرى بقيمة 45 مليار وون كوري.. دمية عملاقة طولها 10 أقدام وعيون قناصة.. جنود يرتدون أقنعة غريبة وأصحاب ملايين غريبي الأطوار هناك الكثير والكثير يحدث في مسلسل واحد.

ومع تطور الأحداث في كل حلقة يصبح من الطبيعي أن ينشغل جمهور مسلسل Squid Game في تحليل الدراما الكورية للعثور على علامات ظهرت خلال عرض الحلقات التسع تتوقع الأحداث ونهاية المسلسل مبكرا قبل حدوثها.. وفقا لما ورد في junkee.com وThe Guardian .

ضجة كبيرة أثارها مسلسل squid game، الذي حقق نسب مشاهدة عالية عبر منصة نتفليكس، بالعديد من دول العالم، حتى أن المسلسل احتل المرتبة الأولى عالميا في قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة الشهيرة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.