مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 9 التاسعه كامل بجوده عاليه FULL HD

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 9 التاسعه كامل بجوده عاليه FULL HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 9 التاسعه كامل بجوده عاليه FULL HD . كما ان مسلسل لؤلؤ الحلقه 9 تطورات جديدة شهدتها أحداث مسلسل النجمة مى عمر . و هو انهيارها بعد ما علمت أن طارق – أحمد زاهر رجل متزوج . كما طلبت منه أن يبتعد عنها . كما شهدت اعتراف أحمد زاهر بحبه لها، وعرضه الزواج منها سرا .

لؤلؤ الحلقه 9 توالت أحداثها بضرب لؤلؤ لـ داليا – هيدى كرم، زوجة طارق بالحذاء فى أحد المطاعم . كما اختتمت الحلقة بظهور والد لؤلؤ سيد و هو يتعرف على هويتها فى البنك .

لؤلؤ الحلقه 9

لؤلؤ الحلقه 9 تصدرت تريند جوجل . حيث حققت صدى جماهيريا كبيرا فى بداية عرضها . كما نالت إشادات من متابعى السوشيال ميديا لما حملته من أحداث مشوقة .

- Advertisement -

لؤلؤ الحلقه 9 سيطرت على تريند موقع يوتيوب . فى مصر بـ 4 مقاطع . كذلك الدول العربية مثل المغرب و الكويت وتونس والإمارات على مدار الأيام الماضية . هذا بالإضافة إلى تحقيق الأغانى التى غنتها مى عمر و ايضا مقاطع الفيديو من الحلقات العمل ملايين المشاهدات على فيس بوك .

مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة . حيث يشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

مسلسل لؤلؤ حلقة التاسعه

الحرب الأنثوية الأخرى كانت بين نيهال وداليا زوجة طارق، فبعد أن ذهبت أم نيهال إلى بيت طارق لتسأله أمام داليا إن كان هناك علاقة بينه وبين نيهال، بعد عزوف نيهال عن الزواج، وتكريس حياتها للعمل مع طارق، قامت داليا برد الزيارة لنيهال في بيتها وأمام والدها ووالدتها لتسألها إن كان هناك علاقة بينها وبين زوجها طارق، لترد نيهال على داليا بطردها من المنزل.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 9

بدأت أساليب الشر تكشف عن أنيابها بالنسبة لنيهال نحو طارق، فبعد رفضه التعرف على إبنته وإعترافه بها، وبعد إصرار والد نهال عن ترك نهال العمل، رغم إعتذار طارق لوالدها عن تصرف داليا، ومحاولته تصليح الموقف، بدأت نيهال تنتقم لأبنتها ولعمرها الذي ضاع في العمل مع طارق، وتحمل جميع تصرفاته، وأخطائه، لتذهب إلى داليا وتخبرها عن علاقة طارق بالفنانة لؤلؤ وأنه يحبها، ويكسر الكثير من الوقت والجهد والمال لأجلها، لتبدأ داليا بالمشاكل مع طارق .

- Advertisement -

اترك رد