مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 13 الثالثة عشر كامله بجوده عاليه HD

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 13 الثالثة عشر كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 13 الثالثة عشر كامله بجوده عاليه HD . كما ان مسلسل لؤلؤ الحلقة 13، نواصل معكم متابعين موقع البريمو نيوز . أهم أحداث المسلسل الشيق المليء بالرومانسية والدراما المصرية. مسلسل لؤلؤ. والتي عرف إقبالا واسعا من طرف محبيه. وحيث تتصاعد وتيرة أحداثه حلقة بعد الأخرى. خاصة بعدما ظهر أب لؤلؤ وطلب منها مبلغا كبيرا. وذلك مقابل أن يذلها على مكان والدتها. ثم يخبرها بأنها متوفية. و في الواقع لؤلؤ تشعر بإحساس غريب. وكأنها على قيد الحياة. فهل ستكتشف لؤلؤ كذب والدها عليها قريبا؟ وما هي بقية الأحداث؟. تابعونا إلى نهاية المقال. وعلما بأننا سوف نقوم برفع الحلقة كاملة بعد عرضها مباشرة .

مسلسل لؤلؤ الحلقة الثالثة عشر

بعد طرد لؤلؤ لطارق، لم يتقبل الأمر، وعند عودته للبيت سأله إبنه هل فعلا تزوج من امرأة أخرى غير أمه،. مما زاد انفعاله على سوسن،. وألقى اللوم عليها بأنها تحرض ابنائه عليه، وتخريب علاقته بهم، وعلى انه سوف يتركهم ويذهب الى زوجته الثانية.
في حين آخر طارق، يتبادل همومه على نهال، هي الأن تستغل ضعفه وتدكره على ما مرت به. وهي تنتظر منه ان يبادلها نفس شعورها بالحب اتجاهه، على طول ستة عشر سنة، وها قد جاء الدور عليه، ليشعر ماما مرت به نهال،. لكنه لا زال كما كان يوبخها، ويحتقرها،. فهي بالنسبة له لا فائدة في الحديث معها، فقد كان ينتظر منها مساندته وتخفيف عنه الحزن.

- Advertisement -

الحلقة 13 لؤلؤ

لؤلؤ تحاول الوقوف على قدميها من جديد. بدون مساندة احد، فمجدي اخبرها انه قد حضر لها اغنية جديدة، من لحن وكلام وتوزيع، فما عليها إلا بتصوير كليب وتنزيله، وايضا هناك برنامج تحت اسم ملف مفتوح، الذي يقدمه محمود التميل، وطلب لؤلؤ ان تكون هي ضيفة شرف الحلقة.
وكاميليا هنا هي من وراء هدا البرنامج فقد كان من ضمن خططها، بطلب منها ان تجعل محمود التميل صاحب البرنامج بطرح اسئلة تخص ماضي لؤلؤ، ثم قام بإحراجها امام الجميع وتشويه صمعتها،

ملخص حلقة لؤلؤ اليوم

فهذا ما حصل عند حضور لؤلؤ البرنامج، بدأ بطرح اسئلة عليها، لكنها كانت تجيب بكل صراحة. وانها لا تحب ان تخفي اي شيئ متعلق بماضيها عن جمهورها، وهذا البرنامج قد كانت في اتتظاره، لتتقرب من خلاله لجمهوره. وتعرفهم عليها اكثر.
بعد كل شيئ. شجاعة لؤلؤ هذه، اعجب بها الكل وجعلهم يحبونها اكثر من قبل، وكاميليا كالعادة. و مهما فعلت من شر. وفي النهاية خططها باءت بالفشل.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 13

هنا أم لؤلؤ تشاهد التلفاز لترى ابنتها، وندمها الشديد على تركها فقررت رؤيتها من جديد، لكن لم تسمح لها الفرصة فبعد قدوم أمها إلى استوديو عملها،. تصادفها داهبة بسيارتها مسرعة. ولم تستطع اللحاق بها،. وبعد ذلك لؤلؤ تصطدم بسيارة في الطريق، لتكون لشاب وسيم. مما جعلها تعجب به وكان هذا أول لقاء لهم.
وفي أخر مشهد، لؤلؤ تلتقي بأبوها وطلب منها المال مقابل معرفة مكان امها، وفي الواقع توافق لؤلؤ على طلب ابيها، بإعطائه كل ما يريد، وهنا يستغل الفرصة ليكذب عليها بأن أمها قد ماتت، ليستطيع أخد الأموال منها مرة أخرى. وأكيد بكذبة جديدة.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...