مشاهدة مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقه 4 مسربه قبل عرضها كامله بجوده عاليه HD

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقه 4 مسربه قبل عرضها كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقه 4 مسربه قبل عرضها كامله بجوده عاليه HD . كما تأتي مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت . الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم . كما انه يعرض على قناة cbc . ذلك بالتزامن مع بدء عرض عدد من الأعمال الأخرى في الموسم الشتوي على القنوات الفضائية المصرية المختلفة .

كما يعرض مسلسل في بيتنا روبوت من السبت إلى الأربعاء .هذا في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة “سي بي سي”، كما يعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء وتشارك في بطولته كل من شيماء سيف، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، وهشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وعدد من ضيوف الشرف والفنانين.

مشاهدة مسلسل فى بيتنا روبوت

- Advertisement -

كما تدور أحداث مسلسل بيتنا روبوت، حول أسرة شابة مكونة من زوج وزوجة ويعمل الزوج في التكنولوجيا، فيقوم باختراع عدد من الروبوت، وتقرر الزوجة التي تجسد دورها ليلى زاهر الاستعانة بروبوت للعيش معهم في المنزل، يقلب حياتهم رأسًا على عقب في إطار كوميدي، ويتكون مسلسل في بينا روبوت من 20 حلقة وهو من إخراج وليد الحلفاوي ومن تأليف الثنائى أحمد محيي وأحمد المحمدي .

الحلقه 4 مسربه قبل عرضها كامله

موجة جديدة من المسلسلات تتنافس في موسم الدراما الشتوي . كما تضم عدداً من الأعمال الدرامية الجديدة . التى انتهى صناعها من جميع التحضيرات النهائية الخاصة بها منذ فترة طويلة . كما ان الاستعدادا لعرضها خارج السباق الرمضاني، على الفضائيات وعبر المنصات الرقمية .

كما وصل عدد المسلسلات المتنافسة في يناير الجاري إلى 4 أعمال تتنوع ما بين الكوميدي والاجتماعي والإثارة والغموض، وفتح النجاح الكبير الذي حققته الأعمال الأخيرة شهية المنتجين، خاصة ما حققه مسلسل «لؤلؤ» والذي يتم عرضه على أكثر من 4 قنوات في توقيت واحد، بجانب إحدى المنصات الإلكترونية، وتحقق حلقاته يومياً مشاهدات عالية جدا .

مسلسل فى بيتنا روبوت الحلقه 4

يبدو أن صراع الأعمال الكوميدية سوف يشتد هذا الشهر، خاصة بعد الإعلان عن بدء عرض عملين في نفس التوقيت يوم 24 يناير، وهما مسلسل «اللعبة 2»، ومسلسل «في بيتنا روبوت»، حيث يعرض اللعبة 2 عبر منصة شاهد vip، ويشارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، رانيا يوسف، مي كساب، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول، من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.