مشاهدة مسلسل عيد ميلاد كئيب Blue Birthday الحلقة الرابعة 4 مترجمة كامله

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل عيد ميلاد كئيب Blue Birthday الحلقة الرابعة 4 مترجمة كامله

مشاهدة مسلسل عيد ميلاد كئيب Blue Birthday الحلقة الرابعة 4 مترجمة كامله . دراما رومانسية خيالية حيث ستعيد أوه ها رين زيارة الماضي من خلال الصور الغامضة التي خلفها حبها الأول جي سيو جون الذي توفي في عيد ميلادها قبل 10 سنوات. وكانت قد عقدت العزم على الاعتراف لصديق طفولتها منذ المدرسة الابتدائية .

لكن انتهى الأمر به بالانتحار ، مما اثار صدمتها ورعبها . كانت على وشك الاعتراف له عندما التقت بوفاته المفاجئة في غرفة التصوير. وهي تعمل حاليًا في ملجأ مهجور للحيوانات الأليفة ، ولكن في الذكرى العاشرة للحادث ، حصلت على بعض الصور التي تركها حبها الأول وراءه. قررت ها رين .

إعادة إحياء ذكرياتها المؤلمة مرة أخرى ، حرقت جميع الصور. عندما كانت تحرق الصور ، أدركت فجأة أنها عادت إلى اليوم الذي التقطت فيه الصورة قبل 10 سنوات. تحتوي الكاميرا على 8 صور فقط ، لذا فإن ها رين لديها 8 فرص فقط للعودة في الوقت .

مشاهدة مسلسل عيد ميلاد كئيب

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل عيد ميلاد كئيب Blue Birthday الحلقة الرابعة 4 مترجمة كامله اضغط هنـــا

تعود بطلتنا وتدعى أوه ها رين إلى الماضي من خلال الصور الغامضة التي كانت تشاهدها والتي تعود لحبها الأول جي سو جون ، الذي توفي في عيد ميلادها قبل 10 سنوات. كانت ها رين قد قررت الاعتراف لصديق طفولتها منذ المدرسة الابتدائية سوجون، لكنه انتهى الأمر بسو جون بالانتحار، الأمر الذي أثار صدمتها ورعبها وحزنها العميق.

كانت على وشك الاعتراف له عندما رأته ميتا في غرفة التصوير، تعمل ها ري حاليًا في ملجأ مهجور للحيوانات الأليفة، ولكن في الذكرى العاشرة لحادث انتحار صديقها، كانت تشاهد بعض الصور التي تركها حبها الأول وراءها وكانت هار رين على وشك حرق صوره.

واكتشفت انها عادت إلى اليوم الذي التقطت فيه الصور قبل 10 سنوات، ويوجد في الكاميرا 8 صور مما يعني أنها قادرة على العودة للحظة التقاط الصورة 8 مرات لتفادي حادث الانتحار الأليم.

معلومات عن مسلسل Blue Birthday

  1. اسم الدراما باللغة العربية: عيد ميلاد أزرق
  2. دولة الإنتاج: كوريا الجنوبية
  3. الحلقات: 16
  4. بثت لأول مرة في تاريخ 23 يوليو 2021- تاريخ انتهاء العرض 11 سبتمبر 2021
  5. أيام العرض: الجمعة والسبت
  6. الشبكة التي تعرض الحلقات: Naver TV Cast، فيكي
  7. مدة الحلقة الواحدة: 30 دقيقة.
  8. تصنيف المحتوى: 15+ عام
  9. موعد العرض الأولي: 23 يوليو 2021
  10. اللغة: الكورية الهانغول
  11. التصنيف: دراما ورومانسي وإثارة وفانتازيا

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.