مشاهدة مسلسل عشق 101 الموسم الثاني قصة عشق

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل عشق 101 الموسم الثاني قصة عشق . هو احد المسلسلات التركية المعروضة حديثا نالت اعجاب كبير من قبل المشاهدين سواء كانوا عرب ام اتراك . حيث ان قصة المسلسل تحتوى علي احداث مثيرة ومعايشة للواقع . أحداث مسلسل الحب 101 love 101 ، كل ما تريد معرفته عنه. من أبطاله ومعاد عرض المسلسل الحب 101 love 101، وأبطاله ودورهم داخل العمل، وأحداث العمل وقصته، وآراء الجمهور والنقاد ومركزه بين المسلسلات .

- Advertisement -

قصة المسلسل وأحداثه

رسميا تم الاتفاق مع الممثل المعروف بشخصية أمير في مسلسل حب أعمى (كان اورغانجي اغلو) للقيام ببطولة love 101، ويشاركه في البطولة مجموعة كبيرة من الشباب نجوم الفن التركي مثل مارت يازيجي بطل (لا تبكي يا أمي) وألينا بوز بطلة (لا تترك يدي)، والفنانة الشابة ايبيك يازيجي التي كانت تجربتها الأولى في لا تترك يدي، بجانب الفنانة الجميلة بينار دينيز، تدور أحداث المسلسل حول أتفاق مجموعة من المراهقين المنبوذين فيما بينهما لجعل معلمتهم المحبوبة تقع في الحبّ كي يكون لديها سبب للبقاء في المدينة معهم، رسميا عدد الحلقات 8 حلقات فقط، وانتهى الآن تصوير 5 حلقات منه .

كما أصبحت السلسلة التركية Love Love 101 الجديدة لمنصة Netflix واضحة إليكم لاعبو المسلسل التركي الجديد وحياتهم المهنية قررت Netflix زيادة المناطق الاستثمارية لتركيا ، بعد سلسلة Hakan: “Muhafiz” الآن انتقلت أيضًا إلى حب 101 في السلسلة التي ستعقد في عام 1990 ، سيتم سرد قصة 5 شبان، لقد علمنا أن تصوير سلسلة Love 101 ، التي ستخبر عن نضال الشباب في فترة لا يوجد فيها هاتف وإنترنت ، قد بدأ نشر معلومات عنالسلسلة ، التي كتبها Meriç Acemi وإخراج أحمد Katıksız ، باللغة الإنجليزية أولاً ، ولكن سيتم ترجمتها في أكثر من 140 دولة .

الابطال

كان اورغانجي اغلو kaan urgancıoğlu

ولد أورجانسيوجلو في 8 مايو 1981 في إزمير ، تركيا والد أورجانشوغلو تركي وأمه مواطن تركي من أصل ألباني وسوري، بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، انتقل إلى اسطنبول في عام 2000 ودرس في قسم الشؤون المالية بجامعة مرمرة، بعدها بدأ في دراسة السينما وكذلك التعليم الجامعي، بينما كان لا يزال في الجامعة ، بدأ العمل كممثل بناءً على توصية الممثلة الشهيرة ديميت أكبا ، صديقة العائلة، في عام 2008 ذهب إلى الولايات المتحدة ودرس التمثيل هناك لمدة 6 أشهر، قدم أشهر أدواره أمير في دور سلبي وشرير لكن أحبه الجمهور جدا (حب أعمى) .

البنا بوز

ولدت الفنانة الجميلة الينا في روسيا بلد والدتها التي تعمل في مجال الاقتصاد، هي مواليد 14 يونيو عام 1998م، والدها أولغا أوز تركي يعود أصوله إلى بلغاريا، لكن والدتها من روسيا، تزوجوا بعد قصة حب بينهم وعاش والد الينا مع والدتها في روسيا بسبب عمله وكيل سفر حتى أكملت الينا عامها السابع، عادت مع عائلتها إلى تركيا عام 2005م، من أن كانت صغيرة وهي تحب الفن بكل أنواعه فقد تعلمت العزف على الجيتار والبيانو والكنترباص، تحب قراءة الكتب خاصةً كتاب جورج أورويل، وكتاب مزرعة الحيوانات، مهوسة بمشاهدة الرسوم المتحركة، تحب استخدام الأقلام الرصاص الملونة ، دائما ما تضع خطط مستقبلية لنفسها .

ميرت يازجي أوغلو

ميرت يازجي أوغلو ، الذي أعطى الحياة لشخصية ماهر في مسلسل “One Lear Tear” الذي تم بثه على شاشات Kanal D . أعطى الحياة لشخصية Yeni Çeri Korkut في مسلسل محمد بير جيهان، ولد في عام 1993 في دنيزلي، تخرج من قسم إدارة الأعمال في جامعة أيدين، هو على علاقة بالممثلة افرا ساراتشوغلو، والذي حدث بينهم مشاهدة تليفونية أثناء تصوير الحلقات الأولى من العمل مما جعله غاضب جدا وأصيب بإنهيار عصبي كبير ولم يستطيع التحكم في غضبه لدرجة ورمى الكؤوس على الأرض وسبب فوضى في المكان أمام أنظار الجميع، مما أدى إلى توقف التصوير لبعض الوقت حتى يهدأ، وقيل عنه أنه تسبب في حرق إحدى الكرفانات بمواقع التصوير، لكنه كذب هذا الخبر وأكد أنه لم يصاب بإنهيار عصبي ومن أصيب به هو من حرق الكرفان .

بينار دينيز

ولدت بينار دنيز في أضنة عام 1994 وتخرجت من قسم العلاقات العامة والإعلان بجامعة إسطنبول. بينار دنيز ، التي لديها مصلحة كبيرة في التمثيل منذ طفولتها ، جلبت شخصية Evrim إلى الحياة في سلسلة Sil Baştan في عام 2014 وظهرت أيضًا في العديد من مقاطع الفيديو .

كوبيلاي اكا

ولد في إسطنبول، عام 1995م، فتى هادئ منذ طفولته، يحب الموسيقى والغناء، يشارك في الحفلات المدرسية منذ المرحلة الابتدائية، كما إنه يشارك في الألعاب الرياضية باستمرار، نال أول دور له ( علي كمال ) في مسلسل ( أنت وطني )، المسلسل الدرامي التاريخي الرومانسي، ومثل أمام كبار الفن التركي مثل هاليت إرجينك و بيرجوزار كوريل، ومع مجموعة من الشباب منهم بوران كوزوم، بينار دينيز وحبيبته ميراي دانير وأونور صايلاك، قدم عدد من الأفلام القصيرة، منها Eypio: Gömün Beni Çukura، عام 2017م للمخرج يونس أوزان كوركوت، بطولة أراس بولوت إييمنلي، ديلان جيجك دنيز، إركان كيسال، أونور إركان .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.