مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقه الثامنة كامله عبر التليجرام بالرابط لقنوات المسلسلات

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقه الثامنة كامله عبر التليجرام بالرابط لقنوات المسلسلات

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقه الثامنة كامله عبر التليجرام بالرابط لقنوات المسلسلات . كما تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل ضل راجل على شاشة قناة الحياة مساء اليوم . ذلك في تمام الساعة 11 ونصف .

كما شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل ضل راجل بطولة الفنان ياسر جلال . بالاضافه الى الفنانة نور . تطورات جديدة في حياة جلال الذي يقوم بدوره ياسر جلال . كما قد أفاقت ابنته شهد من الغيبوبة بعد إصابتها بحادث جسدي في الحلقة الأولى من المسلسل و محاولتها الانتحار .

اما عن الحلقة 9 من مسلسل ضل راجل . و الذى يقوم ببطولته النجم ياسر جلال . يتخفى رجل فى زى طبيب و يدخل غرفة “شهد” ابنة ياسر جلال . كما يهددها إن لم تتخلص من الجنين الذى فى بطنها .

بعد ذلك تطلب شهد من الطبيبة نور اللبنانية . التخلص من الطفل . حتى تتخلص من هذا التهديد . كما أنها تخشى على أبيها من مواجهة سليم وأهله .

- Advertisement -

كما تخبر الطبيبة نور الأب ياسر جلال برغبة شهد ابنته فى التخلص من الجنين . لكن “نور” ترفض الفكرة إلى جانب أن ذلك قد يعرض حياة شهد لـ الخطر . لأن الوقت غير مناسب .

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقه الثامنة

لمشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقه الثامنه كامله عبر التليجرام اضغط : هنــا

حيث نعطيكم أبرز الأحداث التي جرت في الحلقة السابقة من مسلسل ضل راجل في النقاط التالية :

  1. جلال يعلم من خلال نادين طريق غادة وقالت له أنها تعلم كل شيء عن الموضوع وأخذ منها الصورة وذهب الى نفس المكان الذي جرت به الحفلة.
  2. عندما يراها جلال يسألها هل هي غادة فترد عليه من هو، في هذه اللحزة يأتي حازم ويقول له انت مرة ثانية انت لم تحرم من قبل.
  3. عادل عندما يرى هذا الأمر يذهب الى سليم لكي يخبره بالذي يجري.
  4. في هذه الأثناء جلال يقول لهم أن ينتظر لان دوره لم يأتي بعد.
  5. ويقوم جلال بالتعريف عن نفسه لغادة ويخبرها أنه والد شهد، وترتبك غادة وتقول له وماذا يعني هذا الأمر ما الذي تريده؟.
  6. فيرد عليها جلال أنه يريد أن يعلم ما الذي جرى لبنته في تلك الليله، ويخبرها أنه علم بكل شيء ولن يتركها.
  7. هنا تتعصب غادة كثيراً وتقول له كيف تجروء على الكلام معي بهذه الطريقة وأنه لا يعلم هي إبنة من وممكن أن توديه في داهية.
  8. في هذه الأثناء يأتي عمر وسليم ويسألوا حازم وغادة ما الذي يحدث; ويرد عليهم حازم أن هناك شخص يريد أن يرمي بلاه عليهم.
  9. خالد عندما يرى أن الموضوع بدأ يتطور يطلب من جلال أن يذهبوا; وبالفعل يذهب معه جلال ويقول لهم أنه لن يتركهم ويحلف لهم أنه سوف يأخذ حق ابنته منهم.

ملخص مسلسلات التليجرام الحلقة الثامنه

  1. نستكمل أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة الثامنة مع خالد ينصج جلال أن يقوم بتبليغ الشرطة لأنه من الواضح أن الموضوع كبير; وأنه إذا وقف لوحده أمام هؤلاء الناس سوف يخسر كثيراً لانه من الواضح أن هؤلاء لاناس واصلين كثيراً.
  2. ويكمل له خالد أن الذي كان خائفاً منه قد حدث، وأن كل المنطقة علموا بالموضوع، وهنا يبدأ جلال يفكر بكلامه.
  3. يعود جلال الى المنزل وتعاتبه هدى بشكل كبير لأنه أخفى عنها الحقيقة طوال هذه الفترة.
  4. يرد عليها جلال أنه لم يكن بإستطاعته أن يخبرها بشيء لانها تعبانه والذي بها يكفيها.
  5. هدى تقول لها أنها لا تستطيع أن تصدق ان هدى فعلت هذا الأمر; وجلال يرد عليها أنه أيضاً لا يستطيع أن يفهم الموضوع، وعلى ما يبدو أن هناك سر ويريد أن يعرفه، وأنه ينتظر شهد الى أن تستيقظ حتى تخبرهم بالذي جرى.
  6. في وثت لاحق مع أهل الحارة يجلسون مع أنفسهم ويؤنبهم ضميرهم على الذي فعلوه مع جلال، ويقرروا أن يعتذروا له وأن يقفوا الى جانبهم .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.