مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقه الاولى كامله بجوده عالية بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقه الاولى كامله بجوده عالية بدون تقطيع

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقه الاولى كامله بجوده عالية بدون تقطيع . كما تعرض قناة الحياة أولى حلقات مسلسل “ضل راجل” . الذى يقوم ببطولته النجم ياسر جلال . اليوم في أولى ليالى شهر رمضان في تمام الساعة 12:05 بعد منتصف الليل . و هو من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح . على أن يتم الإعلان عن مواعيد الاعادة خلال الساعات المقبلة .

أحداث الحلقة الأولى وهي اتهام “ياسر جلال” بالتحرش . بفتاة إلى أن يحدث أمر خلال الحلقة يقلب الأحداث رأسا على عقب و يتبين حقيقة اتهامه .

كما تتعرض ابنته إلى حادث كبير لكن تظل تفاصيله غامضة، حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار الدراما الشعبية ويتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية من خلال مدرس ألعاب يجسد شخصيته ياسر جلال.

مسلسل «ضل راجل» بطولة، ياسر جلال، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، نور، محمد عادل، عصام السقا، أحمد حلاوة، رنا رئيس، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح .

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ضل راجل

كما يمكنكم مشاهده مسلسل ضل راجل الحلقه الاولى من خلال الرابط من : هنـــا 

"<yoastmark

يقوم بدور المسلسل الفنان ياسر جلال والذي ننتظر أعماله الدرامية كل سنة والتي تعرض خلال الشهر الكريم فقدم عرض رائع خلال مسلسل ظل الرئيس فكيف يصبح دوره ومدى روعته عندما تحول من ظل الرئيس إلى ظل راجل؟، وهل يكون هذا العمل مشابه لسابقه مسلسل الفتوة أم يختلف؟ هذا ما سنعرفه عند مشاهدة المسلسل .

كما يقدم معه العرض أبطال أخرين فتقدم العرض البطلة الكبيرة نرمين الفقي، والفنانة نور و، الفنان محمود عبد المغني، والفنانة القديرة أنعام سلوسه، و رنا رئيس والفنان أحمد حلاوة، و أميرة العايدي، وغيرهم من الفنانين .

قصة الحلقه الاولى من المسلسل

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال بجثة ملقاة على الأرض بأحد الشوارع فى ليلة مطيرة يجتمع حولها رجال الشرطة والإسعاف دون الكشف عن تفاصيل الجريمة ومرتكبها، قطع ينتقل به المخرج لمشهد للنجم ياسر جلال يمارس الرياضة وتقديم حياته اليومية وأسرته البسيطة المكونة من زوجته نرمين الفقى وبنتيه وحماته إنعام سالوسة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.