مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الرابعه كامله بجوده عاليه بدون فواصل تليجرام

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الرابعه كامله بجوده عاليه بدون فواصل تليجرام

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الرابعه كامله بجوده عاليه بدون فواصل تليجرام . كما ان مسلسل ضل راجل الحلقة 4 الرابعه . لا زالت الأحداث تتوالى على رأس جلال . بعد أن إكتشف أن إبنته شهد تكذب عليها . و أنها لم تكن ذاهبة الى حفلة الميلاد .

كما انها خرجت من أجل أن تلتقي بصديقها والتي هي حامل منه . والتحدي الكبير الآن أمام جلال في أن يستعيد حق ابنتها من الشاب الذي ضحك عليها في أحداث مسلسل ضل راجل بطولة الفنان ياسر جلال، وكما عوناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال .

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الرابعه

لمشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الرابعه كامله اضغط : هنـــا 

- Advertisement -

حيث نعطيكم أبرز الأحداث التي جرت في الحلقة السابقة من مسلسل ضل راجل في النقاط التالية :

  1. يتمكن جلال من فك الباسوورد الخاص بشهد ويرى صورة ابنته مع نادين بالحفلة.
  2. يذهب جلال الى نادين ويجعلها تنزل من السيارة ويبقى يصرخ عليها، ويقول لها أنها قالت أنها لم تكن معها في حفلة عيد الميلاد، وما معنى هذه الصورة التي تجمعها مع ابنته بالحفلة.
  3. نادين تبقى صامتة ولا تعرف ما الذي يجب أن تقوله، ووالدتها تطلب منها أن تقول الحقيقة.
  4. ندين تقول لجلال أنها خافت أن تتكلم حين علمت منه الذي حدث لشهد، وأنها فعلاً كانت معها بالحفلة ولكن بعد أن أخذت هذه الصورة تركتها، ولا تعلم ما الذي حصل معها بعدها.

كما شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال . كما تتبعه لنادين بالتاكسى ويسير خلف سيارتها ويجدها تقابل شاب حازم، تذكر أنه رآه أثناء توصيل ابنته يوم الحادث، وأثناء مقابلتها له في شقته يطرق الباب فتفتح نادين وتجده ياسر جلال ويشتبك معه وأثناء إمساك ياسر جلال في عنق الشاب حازم الذى كاد أن يموت تضربه نادين بعصا على رأسه ويسقط مغشيا عليه .

ملخص الحلقه 4 من مسلسل ضل راجل

شهدت أحداث الحلقة الخامسة، غناء النجم أحمد سعد أغنية تجسد حوارا متخيلا بين أب وابنته لتتماشى مع أحداث المسلسل، تقول كلماتها: “عملتى فيا إيه أنتى وقوتى يا كل شىء.. عملتى فيا إيه مش جرح ده والله ده موت بالبطىء.. ده أنا كنت عايش عشان أنتى جنبى بحميكِ من الدنيا وخبيتك فى قلبى.. دلوقتى مالك ردى عليا ماتسكتيش طب إيه جرالك.. ما تقولى مالك ده أنتى الوحيدة فى الدنيا دى اللى أموت عشانك.. لو تعرفى أنا شفت إيه فى الدنيا دى عشانك أنتى وتيجي منك كسرتى”.

مسلسل “ضل راجل” يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساء، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.