مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الثالثه كامله و بجوده عاليه بدون فواصل او تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الثالثه كامله و بجوده عاليه بدون فواصل او تقطيع

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الثالثه كامله و بجوده عاليه بدون فواصل او تقطيع . بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال . ببحثه عن ابنته “شهد” . حتى تأتيه مكالمة هاتفية من زوجته . التى أبلغته بأن ابنته أصيبت فى حادث و نقلت للمستشفى . و يهرع ياسر جلال للمستشفى ليلحق بابنته . ليجدها فى حالة خطرة .

تتسارع الأحداث و تظهر نور اللبنانية فى المستشفى . إذ تعمل طبيبة والتى تشرف على علاج ابنته . يسألها عن حالة ابنته فترد عليه : ” قل يارب ” .
كما يبدأ رجال الشرطة التحقيق فى الواقعة مع الشهود . و تخبر الطبيبة نور اللبنانية، أن آثار الكدمات تدل على وجود شبهة جنائية خاصة أنها كدمات جر وسحب، وتسمح له الدخول لرؤيتها فيجدها فى غيبوبة فى مشهد مؤثر .

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الثالثه

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الثالثه كامله من : هنـــا

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الثالثه
مشاهدة مسلسل ضل راجل الحلقة الثالثه

حيث سنشهد في الحلقة الثالثة مسلسل ضل راجل الكثير من الأحداث خاصة بعد أن علم جلال بالسبب الذي حدث لإبنته وأنها حاولت إجهاض الطفل بالعافيه، بعد أن أخبرته الطبيبة التي تجسد شخصيتها الفنانة نور، وإنهيار جلال بعد سماعه لهذا الخبر، ويتشاجر جلال مع الأطباء لانه يريد أن يعرف كل الحقائق ويتعصب أكثر على الطبيبة وبعدها يتركها من أجل أن يبحث عن الحقيقة.

وفي مشهد آخر مع والدة شهد متعبة في المنزل وعليها سخونة من كثرة الخوف على إبنتها، ومن حولها محتارين لا يعلمون ما الذي يجب أن يفعلوه لها، وفيما بعد أصحاب جلال في المدرسة يريدون الإطمئنان عليه لانه لم يأتي الى المدرسة، وصاحبه خالد يقول أنه سيذهب الى المنزل لكي يعلم الذي حدث معه والذي جعله لا يذهب الى المدرسة .

مخلص مسلسل ضل راجل

يعرض للنجم ياسر جلال خلال السباق الرمضانى الحالى، مسلسل “ضل راجل”، والذى خطف إنتباه الجمهور بعد عرض أولى حلقاته، واستطاع أن يتصدر تريند جوجل.

ويقدم “جلال”، ضمن أحداث المسلسل دور مدرس تربية رياضية، وهى نوعية جديدة من الأدوار لم يقدمها الفنان ياسر جلال، والذى أصبح ضيف دائم ومرغوب فيه بشدة في دراما رمضان خلال السنوات الأخيرة.

وما بين رجل أعمال في في مسلسل “رحيم”، وسياسى في مسلسل “ظل الرئيس”، وملاكم فى “لمس أكتاف”، وقبضاى في مسلسل “الفتوة”، إلا أن هذه المرة يبدو أنه يلعب في مساحة أخرى غير معتاد الظهور بها في أعماله الدرامية والفنية المتنوعة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.