مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 38 كامله بجوده عاليه HD

0

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 38 كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 38 كامله بجوده عاليه HD . كما تصدر مسلسل ضربة معلم مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة . ذلك بعد عرض مسلسل ضربة معلم الحلقة 38 . و أصبح مسلسل ضربة معلم الحلقة 38 من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي و الشرق الأوسط . كما ان له متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية . و أهمها الحلقة 38 مسلسل ضربة معلم .

مسلسل ضربة معلم حلقة اليوم

كما تدور قصة مسلسل ضربة معلم الحلقة 38 في اجواء شعبية ودراما اجتماعية وبعض المشكلات التي تواجه الشباب فى المجتمع خلال مسلسل ضربة معلم الحلقة 38 ويتم تسليط الضوء عليها من خلال بطل مسلسل ضربة معلم الحلقة 38 محمد رجب .

مسلسل ضربة معلم الحلقة 38

عرض قناة cbc بعرض مسلسل ضربة معلم الحلقة 38 على cbc العامة من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساء، وإعادة مسلسل ضربة معلم الحلقة 38 الساعة الثانية عشر ظهرا وفي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف، وتعرضه cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء وفي الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية بعد منتصف الليل.

مسلسل ضربة معلم الحلقة الثامنه و الثلاثون

يجسد محمد رجب في مسلسل ضربة معلم الحلقة 38 دور شاب يعانى من الفقر ويعيش فى حارة شعبية ويعمل فى البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف بمسلسل ضربة معلم الحلقة 38 التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب إلى أن يصل إلى درجة من الثراء.

احداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 38

كما أن جابر يصاب بطلق ناري بدلا من المعلم شردي . ذلك و هو يفاديه و تباهي تذهب لجابر لرؤيته . و ترفض عودته للبيت بسبب تعبه و المعلم شردي ينصح جابر بعدم الذهاب للمنزل . لكنه يصر على العودة مرة أخرى لمنزله . كما يحتار الجميع في من أطلق النار على المعلم شردي والذي أصيب به جابر فالشك يكون حول لمنصور بسبب انه يتمني إدارة الشركة بدلا منه .

كما يتضح بعد ذلك أن غريب هو المتسبب في الطلق الناري علي المعلم شردي ويغضب منه منصور بشدة ولكن غريب يقنعه بأن ما يفعله صحيح . حيث يشعر المعلم شردي بقلق شديد ويخاف علي حياته ويفكر في أن يذهب لمحامي ويكتب وصيته بتوزيع ميراثه خوفًا علي ابنائه من منصور .

اترك رد