مشاهدة مسلسل شريكي في السكن كوميهو الحلقة 13 كامله مترجمه للعربيه قصة عشق

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل شريكي في السكن كوميهو الحلقة 13 كامله مترجمه للعربيه قصة عشق

مشاهدة مسلسل شريكي في السكن كوميهو الحلقة 13 كامله مترجمه للعربيه قصة عشق . شريكي في السكن جوميهو (هانغل: 간 떨어지는 동거)؛ هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي لعام 2021. يحكي المسلسل قصة رومانسية بين ثعلب يبلغ من العمر 999 عامًا وطالبة جامعية تبتلع الجرم السماوي عن طريق الخطأ، يعرض المسلسل على قناة تي في إن من بداية 26 مايو2021 كل أربعاء وخميس الساعة 22.40 بتوقيت (KST) وهو متاح على منصة iQiyi الصينية في جميع انحاء العالم.

مشاهدة مسلسل شريكي في السكن كوميهو الحلقة 13

لمشاهدة مسلسل شريكى في السكن كوميهو الحلقه 13 كامله مترجمه للعربيه قصة عشق اضغط هنا

كما يمكنك مشاهدة وتحميل الدراما الكورية رفيقي بالسكن جوميهو My Roommate Is Gumiho 2021 . الحلقة 11 مترجمة للعربية بجودة عالية الوضوح HD .

- Advertisement -

كما ان جوميهو ، حرفيا “الثعلب ذو الذيل التسعة“ هو مخلوق يظهر في الحكايات الشعبية والأساطير في كوريا. تحكي الدراما قصة رجل جوميهو ، الذي عاش لمئات السنين ليصبح إنساناً ، حيث أخذت طالبة جامعية حبات الثعلب خاصته في حادث ويعيش في منزل معها لحل هذه المشكلة .

كما تدور أحداث المسلسل حول جوميهو (الثعلب ذو الذيول التسعة) عمره ألف عام وطالبة جامعية تدعى لي دام، ارتبط بعضهما البعض عن طريق الصدفة، إبتلعت لي دام الجرم السماوي للجوميهو (الجرم السماوي في أصل قوته) من غير قصد، فيجب أن يعيشا معًا لحل المشكلة قبل أن ينكسر الجرم السماوي داخل جسدها في غضون عام واحد.

مسلسلات كوريه

بطولة

  1. جانغ كي يونغ في دور شين وو يو.
  2. لي هيري في دور لي دام.
  3. باي إن هيوك بدور جي صن وو.
  4. كانغ هان نا بدور يانغ هاي سون
  5. كيم دوو وان بدور دو جاي جين

التخطيط العام : كيم جي هيون (tvN)
تخطيط : كيم يونغ كيو (S.D)
المساهم الرئيسي : تي في إن & منصة آي جيي.
فريق الانتاج : Drama House & Zium Content التابعة لقسم JTBC Studios.
أخراج وكتابة : الدراما من أخراج نام سيونغ وو الذي عمل على مسلسلات مثل “اقتله” لعام 2019 و “أميري لمئة عام” لعام 2019 ومن كتابة كل من بايك سون وو وتشو بين بو ريم اللتان كتبنى سلسلة قناة تي في ان “القبيحة يونغ-آه”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.