مشاهدة مسلسل شباب البومب الموسم 9 الحلقة 20 joootv

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل شباب البومب الموسم 9 الحلقة 20 joootv .كما بدأ عرض الجزء التاسع من مسلسل “شباب البومب” يوم الجمعة الموافق 3 سبتمبر 2021، حيث استطاع المسلسل السعودي، أن يتصدر الأعمال الشبابية، ليس فقط في السعودية، بل حتى في الخليج العربي كافة.

 

وتمكن العمل في مواسمه الثمانية السابقة من تصدر قائمة المشاهدات للبرامج الكوميدية سعوديا وخليجيا وحتى عربيا، واستحوذ على النسبة الكبرى من جمهور الشباب.

وسلط العمل الضوء على عديد من الظواهر الشبابية في المجتمع السعودي والخليجي في قالب كوميدي ترفيهي، ومنها قضية التسرب من التعليم، والعلاقات الأسرية، والأشقاء في هذا الزمن، وقضايا الإرث، وممارسة الرياضة والابتعاد عن السلوكيات السلبية، وخطورة تربية الحيوانات المفترسة في البيوت، وظاهرة ادعاء المعرفة بكل شيء دون علم، وقيادة السيارة بطرق غير آمنة، وغيرها من القضايا. من جانبه، قال الفنان فيصل العيسى، إن أسرة العمل حريصة على استكمال النجاحات التي حققها المسلسل على مدار المواسم الثمانية الماضية، موضحًا أن الموسم التاسع حافل بالأحداث الشيقة والممتعة.

وأوضح العيسي أن المسلسل يناقش عدداً من القضايا الشبابية والمشكلات الاجتماعية في قوالب فنية تجمع بين الكوميديا والتراجيديا، وبإيقاع شبابي حديث، موظفًا كل ما يتطلب ذلك من أدوات تكنولوجية.

وتعهد بتقديم عمل جديد ومختلف في “شباب البومب 9″، خاصةً على المستوى التقني وجودة الصورة، بتكلفة عالية جدًا، في ظل وجود فريق تقني محترف، ووحدة صوت متنقلة. وأشار إلى أن الموسم الجديد تم تصويره في الأماكن التي يتواجد بها الشباب، مثل الملاعب والحدائق والأسواق والحارات، لافتا إلى أن العمل يستهدف الشباب؛ لذلك يحرص في كل موسم على إتاحة الفرص للمواهب الشابة، وإعطائهم مساحة أكبر للدخول في مجال التمثيل

واصل مسلسل “شباب البومب” في جزئه الثامن حصد مشاهدات عالية، ونيل إشادات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وفي حلقته السادسة، تطرق العمل إلى سلطة مواقع التواصل الاجتماعي، ودرجة تأثيرها العالية، وحملت عنوان “فطور الجامعة”.وظهر في بداية الحلقة أصدقاء فيصل العيسى “عامر” داخل قاعة المحاضرات، وتحديداً في درس “المحاسبة المالية”، ثم ظهر الدكتور سعد، يشدِّد على أهمية الحضور المبكر إلى المحاضرات، ويهددهم بالحرمان في حال التأخر وعدم التقيد بالتعليمات، كاشفاً لهم عن وجود اختبار يومي لتحديد مدى استيعابهم الدرس السابق، ما تسبَّب في انزعاج الطلاب.
وبعد انتهاء المحاضرة، وفي فترة الإفطار، تفاجأ عامر بوجود “صرصار” في وجبته، فتوجَّه مباشرة إلى المدير، الذي رفض استقباله ورفاقه إلا بعد صراخهم على سكرتيره، وما إن أخبر عامر المدير بموضوع “الصرصار” حتى تغيَّر أسلوب تعامله معهم، وطريقة حديثه، ما شجَّع عامر ورفاقه على وضع شروط عليه، وتهديده في حال لم ينفذها بنشر صور الواقعة في مواقع التواصل الاجتماعي، فما كان من المدير إلا الخضوع لطلباتهم خوفاً من الفضيحة وعواقبها، فأصبح يستقبلهم أمام بوابة الجامعة، ويقدم لهم خدمات استثنائية، كما أصبح الدكتور سعد، يقدم لهم الدروس في استراحتهم، وعندما تمَّ مطالبتهم بشراء مستلزماتٍ من أجل بعض المواد، تضايقوا من ذلك، لأن المكافأة لا تكفي احتياجاتهم، لتنتهي الحلقة بتوجيه رسائل عدة هادفة، كان لها أثر إيجابي على المشاهدين.

- Advertisement -

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.