مشاهدة مسلسل رشاش الحلقه 4 كامله بجوده عاليه مع رابط تحميل الحلقه كامله

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل رشاش الحلقه 4 كامله بجوده عاليه مع رابط تحميل الحلقه كامله

مشاهدة مسلسل رشاش الحلقه 4 كامله بجوده عاليه مع رابط تحميل الحلقه كامله . كما عرضت منصة شاهد الحلقة الأولى والثانية من مسلسل رشاش . هو عن قصة لمجرم نشط في ثمانينيات القرن الماضي في السعودية . كما نفذ العديد من عمليات السلب والنهب وقطع الطرق السريعة . بين المدن بمعاونة مجموعة من اللصوص .

رشاش بن سيف العتيبي من مواليد سبتمبر 1960 . هو قاطع طريق، بدأ عملياته في منتصف الثمانينيات الميلادية . كما كون عصابة . امتهنوا السرقة والنهب على الطرق الخارجية . كما قد قبض عليه هو وأفراد عصابته . كما اعدم وصلب في أكتوبر 1989م .

من بطولة عدد من النجوم أبرزهم يعقوب الفرحان الذي يجسد شخصية رشاش . كما نايف الظفيري أهم ركائز مسلسل رشاش الحلقة 4 الذي يؤدي دور فهد .

مشاهدة مسلسل رشاش الحلقه 4

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل رشاش الحلقه 4 كامله بجوده عاليه مع رابط تحميل الحلقه كامله اضغط هنــا

فايز بن جريس في دور عمر، وحكيم جمعة بدور سلطان أحد أبطال مسلسل رشاش الحلقة 3، وعبد الله البراق بدور مهال، وإبراهيم الحجاج في دور قحص)، وأيمن المطهر الذي يؤدي شخصية مصلح، وخالد يسلم في شخصية الشيف عزام، وسمية رضا بدور عايدة، إضافة إلى ظهور خاص للفنان حسن عسيري.

يسلط مسلسل رشاش الحلقة 3 الضوء بخطوطه الدرامية على الضابط الشاب”فهد” الذي كرّس جهوده للقبض على “رشاش” وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقدة لأجهزة الأمن وتضافُر جهودها من أجل تتبع خلال مسلسل رشاش الحلقة 3 وأفراد عصابته واستباق تحركاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة، وتتوالى أحداث مسلسل رشاش الحلقة 3 بطريقة شيقة.

مسلسلات المملكه العربية السعوديه

حيث تعارض عائلة رشاش بث المسلسل، وبينما يتداول مدونون سعوديون كثر، مناشدة منسوبة لوالدته، بمنع بث المسلسل، فإن بزعاء حجلان، تحدثت بشكل صريح لإحدى الصحف المحلية، عن اعتراضها على المسلسل الذي يحكي قصة ابنها الأكبر.

للمرة الأولى في الدراما، تروي سلسلة «رشاش» قصة القاتل الشرس ومهرب المخدرات سيئ الصيت رشاش، الذي ألقي القبض عليه في المملكة العربية السعودية أواخر الثمانينيات من القرن الماضي. يتتبع العمل المراحل الإجرامية المتعاقبة في حياة رشاش، بدءأ من أولى تجاربه الإجرامية

مروراً بالفترة التي عاث فيها فساداً، وانتهاءً بالإيقاع به وتقديمه إلى العدالة. بموازاة ذلك تُسلّط الحكاية الضوء على الضابط الشاب «فهد» الذي كرّس جهوده وسخّر مسيرته المهنية للإيقاع برشاش والقضاء على منظمته الإجرامية.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.