مشاهدة مسلسل رشاش الحلقة 7 كامله video Dailymotion بدون فواصل لاروزا

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل رشاش الحلقة 7 كامله video Dailymotion بدون فواصل لاروزا

مشاهدة مسلسل رشاش الحلقة 7 كامله video Dailymotion بدون فواصل لاروزا . مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 7 ، ولا زالت الأحداث تتصاعد في وتيرة التشويق بعد أن بدأ قسم الشرطة يهيمن على رشاش وعصابته والقبض على قسم منهم وعلى رأسهم الوصول الى رشاش .

وعلى الرغم من أنه تم القضاء على إثنين من العصابة إلا أن المهمة لن تنتهي إلا بعد القضاء على رشاش وعصابته كلها، وهذه المهمة تولاها فهد من أجل تحقيقها، حيث سنشهد في الحلقة القادمة الكثير من الأحداث القوية والتي ستكون الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل رشاش العتيبي .

كما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .

مشاهدة مسلسل رشاش الحلقة 7 كامله

لمشاهده مسلسل رشاش الحلقه 7 كامله video Dailymotion بدون فواصل لاروزا اضغط هنـــا

- Advertisement -

انتهت أحداث الحلقة السادسة من رشاش عندما ذهب فهد ووالده ووالدته وزوجته وأخيه للمطعم وذلك بسبب رغبة العائلة بالاحتفال بالانجاز الذي حققه في قضية رشاش ، حيث انتشرت الاخبار عن تمكنه من القضاء هو والشرطة على اربعة منهم وهم سلطان ومهل وقحص ومصلح .

ما أن دخلوا عل المطعم حتى بدأ الناس الموجودين بالتصفيق له وأخذ الصور الفورية ، لكن وبعد تناول الطعام أخبرهم الجرسون أن هناك شخصان قاموا بدفع الحساب كامتنان على جهوده ، وبعدها طلب فهد أن يشكر اللذان دفعا الحساب ليكتشف أنهما غادرا المكان وتركا رسالة له .

وتكون هذه الرسالة صورة فورية لرشاش ورصاصة ، ما يعني أنه استطاع أن يعرف عائلته وزوجته وأنه سينتقم منه وانه قريب منه جدا ، فيشعر فهد حينها بالخوف على زوجته وينظر اليها بتوتر ، فقد علم أن هي المقصودة بهذا التهديد .

video Dailymotion

رشاش يشعر بالورطه في المخدرات وأنه لا يستطيع أن يتصرف بها; وقد قرر أن يجعل المشتري هو الذي يقوم بتهريبها وقد تم الإتفاق على البيع; والأفراد الذين جاءوا للشراء ظهرت عليهم بوادر الخيانة ورفعوا السلاح على رشاش .

لكن الأخير كان قد أعد مسبقاً لهذه الحركة الخبيثة; وقد نشر رجاله في أماكن متفرقه في المكان، وبدأ رشاش يصرخ عليهم ويقول لهم كيف تجرأوا على هذا الأمر معه .

بالتالي تمكن رشاش من السيطرة على الوضع وأخذ الأسحلة والقنابل التي كانت ضمن الإتفاقيه; وقام بإعطاء نصف كمية المخدرات المتفق عليها للجماعة عقاباً لهم على خيانتهم له وبالتالي الآن رشاش يملك المال والسلاح.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.