مشاهدة مسلسل رشاش الحلقة 6 كامله video Dailymotion بدون فواصل لاروزا

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل رشاش الحلقة 6 كامله video Dailymotion بدون فواصل لاروزا

مشاهدة مسلسل رشاش الحلقة 6 كامله video Dailymotion بدون فواصل لاروزا . يبحث الكثير من عشاق الدراما السعودية على مسلسل رشاش الحلقة 6 .

كما يعتبر مسلسل رشاش الحلقة 6 واحد من أكثر المسلسلات متابعة . كما انه في الوطن العربي و الشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية . تعتبر المسلسلات السعودية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر .

كما تدور أحداث المسلسل المستوحى من قصة حقيقية في ثمانينات القرن الماضي . حيث تتبع قصة رجل عصابات يدعى “رشاش” بدءًا من دخوله عالم الجريمة انتهاءً بالإيقاع به .

مشاهدة مسلسل رشاش الحلقة 6 كامله

لمشاهدة مسلسل رشاش الحلقه 6 كامله video Dailymotion بدون فواصل لاروزا اضغط هنـــا

- Advertisement -

خلال أحداث المسلسل يعمل ضابط شاب . و متفاني يدعى “فهد” في تكريس جهوده وقوته لإلقاء القبض على رشاش . و تفكيك عصابته وذلك بمساعدة الأجهزة الأمنية . التي تتضافر جهودها لتتبعهم والتصدي لتحركاتهم القادمة.

بحسب إحصائيات نشرتها منصة “شاهد” . فإن كلمة “رشاش” . كما تصدرت عمليات البحث على “جوجل” داخل المملكة خلال الـ30 يوما الماضية، محققا طفرة، كأعلى نسبة نمو في حجم البحث.

وظل اسم الفنان يعقوب الفرحان في قائمة الأكثر بحثا على “جوجل” لمدة ثلاثة أسابيع، ومشاهدات للقطات المسلسل على المنصة تجاوزت 11 مليون مشاهدة .

رشاش العتيبى الحلقة ٦

أثار إعلان مسلسل رشاش العتيبي دجة كبيرة وبدأ المشاهدون بالبحث عن مواعيد عرض مسلسل رشاش العتيبي عبر منصة شاهد السعودية . وذلك لأن الفنان يعقوب الفرحات هو بطل هذا المسلسل .

كما أن أحداث المسلسل مشوقة للغاية، كما أن المسلسل تأخر عرضه لمدة نصف سنة، ولهذا تشوق الجميع إلى تكملة حلقاته ومشاهدة ماذا يحدث بها . وللعلم أنه تم عرض المسلسل على منصة VIP الجمعة 9 يوليو 2021.

تساءل الجميع عن مواعيد عرض مسلسل رشاش العتيبي ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة شاهد VIP السعودية ضمن سلسلة مكونة من حوالي 8 حلقات بواقع حلقة كل أسبوع ووقت الحلقة يستغرق ساعة واحدة .

وللعلم أن المنصة قامت بعرض حلقتين من المسلسل والجميع الآن في انتظار 6 حلقات بواقع ست أسابيع، وهو عمل درامي سعودي ضخم ننصحكم بمشاهدتهن فلا تجعلوه يفوتكم .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.