مشاهدة مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 7 السابعه كامله HD خالد النبوى لينك التليجرام وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 7 السابعه كامله HD خالد النبوى لينك التليجرام وبرستيج

مشاهدة مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 7 السابعه كامله HD خالد النبوى لينك التليجرام وبرستيج . كما بدأت أحداث الحلقة الاولى من مسلسل “راجعين يا هوى” بمشاهدة بليغ أبو الهنا” خالد النبوى ” لمبارة ليفربول وتشجيع محمد صلاح بإحدى الأماكن بمدينة بودابست عاصمة المجر.

كما شهدت أحداث الحلقة الأولى مشاجرة “بليغ أبو الهنا” خالد النبوى مع عصابة “منذر رياحنة” وطالبه بسداد 5 ملايين يورو وأعطاه مهلة 60 يوما، وعاد “بليغ أبو الهنا” خالد النبوى إلى مصر لجلب الأموال .

مشاهدة مسلسل راجعين يا هوى

لمشاهدة وتحميل مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 7 السابعه كامله HD خالد النبوى لينك التليجرام وبرستيج اضغط هنا

- Advertisement -

استعرضت الحلقة الرابعة من مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة النجوم خالد النبوى ونور اللبنانية، أحداثاً مختلفة، حيث طلبت عائلة يسريه من بليغ أبو الهنا – خالد النبوى، أن ينضم إليهم ضد عائلة أنوشكا، كما طلبوا منه أن يعمل معهم في الشركة التي يمتلكها مدحت ، وذلك ليترك حقه في الميراث .

وفى وقت انتظار ماجى – نور اللبنانية لمجئ بليغ من أجل الخطوبة، قابلت هنا شيحة بليغ وركب معها السيارة مرتبكاً ، لتذهب به إلى النيل، وأثناء حديثهما تلقى بليغ اتصال من ماجى، ولكن هنا سمعت المكالمة فغضبت للغاية، وقررت أن تلقى به في النيل، ليضطر بليغ لعدم حضور الخطوبة .

ويتلقى بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) اتصالا من امرأة مجهولة تخبره أنها تعلم مكان سائق العربة التي توفي بها شقيقيه، وتطلب منه أن يقابلها؛ لتساعده في الوصول إليه، وما إن تنته المكالمة، حتى يقتحم ملثمان منزله ويتعرض للضرب وينقل إلى المستشفى.

خالد النبوى

“راجعين يا هوى” تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد.

يشارك في بطولة المسلسل: خالد النبوي، ووفاء عامر، ونور، وأنوشكا، وهنا شيحة، ونور خالد النبوي، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة .

راجعين يا هوى قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضاً نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.

- Advertisement -

اترك رد