مشاهدة مسلسل دور العمر الحلقه 7 كامله بطولة سيرين عبدالنور بجوده عاليه لاروزا

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل دور العمر الحلقه 7 كامله بطولة سيرين عبدالنور بجوده عاليه لاروزا

مشاهدة مسلسل دور العمر الحلقه 7 كامله بطولة سيرين عبدالنور بجوده عاليه لاروزا . كما يحظى المسلسل اللبناني دور العمر . بإهتمام قطاع كبير من الجمهور . سواء في مصر أو الوطن العربي .

كما يحرص الكثيرون على متابعة كل جديد في المسلسل . بالرغم من عرضه على منصة رقمية . تحتاج إلى إشتراك إلا أن هذا لم يمنع الجمهور من متابعة المسلسل وأحداثه . بشغف وينتظرون بفارغ الصبر الحلقات الأسبوعية .

كما تدور قصة مسلسل سيرين عبد النور الجديد الذي يحمل اسم “دور العمر” . عن سيدة تدعى شمس مطر . كما انها امرأة جميلة تعاني من اضطراب نفسي .

مشاهدة مسلسل دور العمر الحلقه 7

لمشاهدة مسلسل دور العمر الحلقه 7 كامله بطولة سيرين عبدالنور بجوده عاليه لاروزا اضغط هنــا

- Advertisement -

شمس تصبح مهووسة بشخصية خيالية تدعي” أمير “وهي شخصية في دراما تلفزيونية ناجحة والتي يؤديها فارس نحاس، والاثنين معًا ينطلقون في رحلة غامضة معقدة ضد مجموعة من المجرمين وهدف هذه الرحلة هي الانتقام .

يعتبر المسلسل اللبناني دور العمر من أنجح المسلسلات العربية التي تعرض حاليًا على الساحة، ويتميز هذا المسلسل بأن أحداثه تدور في إطار من الإثارة والتشويق.

لقد نجح المسلسل اللبناني دور العمر في لفت أنظار الجمهور إليه، وبالرغم من عرضه على منصة رقمية تحتاج إلى إشتراك إلا أن هذا لم يمنع الجمهور من متابعة المسلسل وأحداثه بشغف وينتظرون بفارغ الصبر الحلقات الأسبوعية .

وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت في الآونة الأخيرة في برنامج “أنت مين” الذي عرض على شبكة قنوات MBC، المأخوذ عن البرنامج العالمي بصيغته العربية The Masked Singer .

سيرين عبدالنور

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل “دور العمر” والذي يعرض منصة عبر “شاهد” من بطولة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم، تعتبر نارية بامتياز، فلم ينقصها أي عنصر من عناصر التشويق، بقصّة جديدة من نوعها، تدور أحداثها في أجواء سايكوباثية، قدمت الحالات النفسية التي يعيشها الأبطال بإثارة عالية، ليكون في مسيرة طاقم العمل الفنية، فعلاً دور العمر.

أتقنت سيرين بإحتراف عالٍ دور المرأة الجميلة المهووسة بشخصية تشاهدها عبر شاشة التلفزيون وهي شخصية رجل إسمه “أمير” التي يجسدها الممثل فارس نحاس وهو إسم الممثل اللبناني عادل كرم ضمن سياق “دور العمر”، ويشرعان في رحلة غامضة ومعقدة، ضد مجموعة من المجرمين بهدف الانتقام، وذلك بإيقاع سريع، وأحداث متلاحقة من شأنها أن تجذب المشاهد.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.