مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر

مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر . كما كشفت قناة ON عن مواعيد عرض مسلسل “دايما عامر” للفنان مصطفى شعبان . حيث تدور قصة وأحداث مسلسل “دايما عامر” حول مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويطرح العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة .

مسلسل دايما عامر الحلقة 1 للنجم مصطفى شعبان يبدأ مواعيد عرضه على قنوات ON و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلى على شاشة ON يعرض في 3 مواعيد وهي الساعة 12.25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6.55 صباحا، و على قناة الحياة يعرض 3 مرات أيضا وهي الساعة 7.40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا .

مشاهدة مسلسل دايما عامر

- Advertisement -

لمشاهدة وتحميل مسلسل دايما عامر الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه لينك التليجرام مباشر اضغط هنا

ومسلسل “دايما عامر” من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.

وتحدث الفنان صلاح عبد الله عن مسلسل “دايما عامر” وقال في تصريحات إعلامية: “المسلسل يتناول مشكلة تهم كل البيوت المصرية، ويفتح ملف التعليم والتحديات التي يواجهها، سواء التعليم الدولي أو الحكومي، وذلك في إطار درامي هادف .

مسلسلات رمضان 2022

من المتوقع أن مسلسل دايما عامر الحلقة 1 سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، ويعتبر مسلسل دايما عامر الحلقة 1 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية .

مسلسل دايما عامر المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي، وهو واحد من الأعمال الرمضانية الكوميدية التي ظهرت الدعايا له في وقت سابق وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح البوسترات الدعائية للعمل .

- Advertisement -

اترك رد