مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 7 السابعه كامله HD مصطفى شعبان لينك التليجرام وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 7 السابعه كامله HD مصطفى شعبان لينك التليجرام وبرستيج

مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة 7 السابعه كامله HD مصطفى شعبان لينك التليجرام وبرستيج . تجول مستر عامر عبدالرازق، بالمدرسة للتعرف على زملائه في هيئة التدريس، ومن بينهم مستر بهجت، الذي يقوم بدوره شريف دسوقي، الذي ظهر على كرسي متحرك، ويجسد شخصية مسؤول شؤون الطلبة .

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل دايما عامر للنجم مصطفى شعبان والتي عرضت امس عبر شاشة كلا من قناة الحياة وقناة on ومنصة Watch it أحداثا ملاحقة وذلك عقب اتهام مصطفى شعبان بحيازة المخدرات والقبض عليه ولكن يتم إطلاق سراحه بعد اعتراف الشاب الذي تم القبض عليه أيضا بأن مصطفى شعبان ليس له علاقة بتوزيع المخدرات.

مشاهدة مسلسل دايما عامر

- Advertisement -

لمشاهدة وتحميل مسلسل دايما عامر الحلقة 7 السابعه كامله HD مصطفى شعبان لينك التليجرام وبرستيج اضغط هنا

تتوالى أحداث الحلقة بمناقشة بين ميس فدوي حول ما يفعله مستر الرياضة مع الطلبة.وتدخل الحلقة منحنى آخر حينما يطلب عمرو عبد الجليل صاحب المدرسة من ميس زهرة جمع المصروفات بأسرع وقت من الطلبة . و يطلب صلاح عبد الله من ميس زهرة التوقيع على ورق لإقامة مسابقة بين الطلبة يشرف عليها مصطفى شعبان فيما يطلب من الأخير التركيز في شغله .

مسلسل دايما عامر من المسلسلات المفضلة لدى العديد من المتابعين خاصة من الطلبة نظرا لأنه يقوم بمناقشة قضايا التعليم وما يحدث ومن بطولة الفنان الكبير مصطفى شعبان الذي يتعين في المدرسة عن طريق الغلط حيث تشابه الاسم بينه وبين الدكتور الذي من المفترض أن يتم تعيينه

مصطفى شعبان2022

إلا أنه مع ذلك من خلال ما قام به في الحلقات السابقة يعد الخيار الأمثل للتعيين، حيث إنقاذه للمدرسة في الحلقات الأولى حيث الطلاب الذين اقتحموا الموقع من أجل المطالبة بإلغاء بعض المواد، وكذلك الاجتماع الذي قد عقدته المديرة، ولذا نقدم لكم من خلال موقعنا البريمو نيوز موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل دايما عامر.

والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، والمسلسل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

- Advertisement -

اترك رد