مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة الثانيه كامله بجوده عاليه عرض اول موقع لاروزا وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة الثانيه كامله بجوده عاليه عرض اول موقع لاروزا وبرستيج

مشاهدة مسلسل دايما عامر الحلقة الثانيه كامله بجوده عاليه عرض اول موقع لاروزا وبرستيج . بدأت أحداث مسلسل “دايما عامر” للنجم مصطفى شعبان والنجمة لبلبة بظهور الأخيرة في شخصية “مس زهرة قنديل” وتتوجه لمدرسة “رؤيا الخاصة” التي تعم فيها الفوضى والعشوائية، ولكن مجرد دخولها تنضبط المدرسة من خلال طابور الصباح .

يتشوق المشاهدون لمتابعة أحداث المسلسلات الرمضانية بالبحث عن مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر في رمضان 2022 للفنان مصطفى شعبان والذي تم طرح البرومو الخاص به منذ أيام . كما يشير الإعلان الترويجي للمسلسل إلى أنه من الأعمال الكوميدية الاجتماعية التي من المتوقع لها النجاح وتحقيق نسب مشاهدات عالية في مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر طوال شهر رمضان 2022 .

مشاهدة مسلسل دايما عامر

- Advertisement -

لمشاهدة وتحميل مسلسل دايما عامر الحلقة الثانيه كامله بجوده عاليه عرض اول موقع لاروزا وبرستيج اضغط هنا

في ظل الارتفاع الملحوظ في عمليات البحث في جميع المحركات حول موعد عرض مسلسل دايما عامر والقنوات الناقلة، حيث ينتظر الجميع عرض الحلقة الأولى للمسلسل لمشاهدة حيث أن هذا المسلسل بطولة الفنان مصطفى شعبان .

الذي ظهر في موسم رمضان الماضي مع صديقة عمرو سعد في مسلسل ملوك الجدعنة والذي حقق نجاح باهر ونسب مشاهدة بالملايين من جميع أنحاء الوطن العربي كله، ولذلك فينتظر الجميع هذا المسلسل حيث من المتوقع أن يكون كوميدي في إطار دراما اجتماعية .

مصطفى شعبان

المسلسل يتعمق في عالم المدارس وكواليس المدرسين، وبشكل كوميدي يضع طالبا أغنية من أغاني المهرجانات فيرقص الطلبة وتعم الفوضي داخل الطابور في القسم غير الدولي من المدرسة، ولكن”مس زهرة” تعيد الانضباط مرة أخرى بصرخة في الميكروفون أثناء الطابور.

وفي مشهد آخر في المسلسل يظهر نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح في أولى حلقات المسلسل، من خلال صور ولقطات له من مباريات داخل غرفة مصطفى شعبان التي تمتلئ بها الغرفة .
تجتمع “زهرة قنديل” النجمة لبلبة بكل العاملين في مدرسة رؤيا لتشرح لهم الأوضاع التعليمية في كل المدارس بالأرقام من خلال برزنتيشن، وفي نفس الوقت نجد الفنان محمد ثروت يشرح المنهج لمادة الرياضة بالغناء والموسيقى في أحد الفصول .

- Advertisement -

اترك رد