مشاهدة مسلسل دار غريب الحلقة الاولى بجودة عالية

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل دار غريب الحلقة الاولى بجودة عالية .كما تدور أحداث المسلسل الخليجي الجديد حول قصة إجتماعية عن رجل اسمه “غريب” يعيش في المجتمع الخليجي ولدى غريب عائلة سيكون لها دور كبير في سرد أحداث المسلسل الذي يتناول أوضاع المجتمع الخليجي في دولة الكويت في حقبة الستينات والسبعينات من القرن الماضي وما هي التحديات التي ستواجهها الأسرة في بلدهم ومع أهلهم وذويهم وكيف سيكون الصراع بين المال والعاطفة في العائلة.

قصة المسلسل

- Advertisement -

كما تدور أحداث المسلسل الكويتي دار غريب حول رجل يدعى غريب والذي يؤدي دور بطولته الممثل عبد المحسن النمر . حيث أن الاحداث ستسير في إطار اجتماعي مليئ بالغموض والاسرار والتشويق والحماس ، والذي سينقل المشاهدين لحقبة ماضية القليل منهم لا زال يحمل بعض تفاصيلها في ذاكرته . وسيطل عبد المحسن بشخصية غريب والذي يعمل بالتجارة ويعتبر من أكبر التجار في منطقته وهي قرية صغيرة . ويمتلك غريب وهو والد لعدة بنات أفكارا ويقافة مغايرة ومختلفة عما يحيط به والمساحة التي يعيش ، وذلك كون يكتب الكثير من النصوص في المجلات والجرائد لذا يجد بنفسه صفاتا تجعله شخصا مختلفا ويعكس هذا الامر على حياته مع زوجته أسماء وبناته ، فهو يفتش المعنى الحقيقي للانسان .

وقد جمع المسلسل نخبة من أبرز ممثلي الدراما الخليجية والذي كان لهم الكثير من البصمات في مسلسلات سابقة اثبتت نجاحها مثل : الفنان عبد المحسن النمر (غريب ) وعبد الله بوشهري وجمال الرويعي ومحمد عاشور وسارة العنزي وسلوى الجراش و العديد من الممثلين القديرين . وقد كان المسلسل سيحمل سابقا أسم حظ الجميلات لكن تم تغيير أسمه بناء على أحداث المسلسل بعد بدأ التصوير ليتم استحسان اسم دار غريب بشكل أكبر .

موعد العرض للمسلسل

أعلنت مجموعة قنوات ام بي سي mbc أنه سيتم عرض أولى حلقات المسلسل الكويتي دار غريب يوم الاحد 14 / نوفمبر الساعة : 10 مساء بتوقيت السعودية ، وسيتم عرض الحلقة على منصة شاهد قبل 24 ساعة من عرضها على التلفاز ، لذا كونوا معنا غدا السبت 13 / نوفمبر بالحلقة الاولى من المسلسل بعد عرضها على شاهد .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.