مشاهدة مسلسل خلى بالك من زيزى الحلقه الثالثه كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل خلى بالك من زيزى الحلقه الثالثه كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

مشاهدة مسلسل خلى بالك من زيزى الحلقه الثالثه كامله بجوده عاليه بدون تقطيع . كما بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل “خلي بالك من زيزي” . بـ لجوء زيزي . إلى “جروبات السيدات” على “فيس بوك” . للبحث عن محامي يساعدها في حل مشكلتها . و الطلاق من زوجها . و كان الاتفاق بالإجماع على المحامي مراد الفرماوي .

كما توالت الأحداث بذهاب زوج زيزي للمحامى الخاص به . لمعرفته ما الذي يحدث في القضية في الوقت التي ذهبت فيه زيزي إلى مراد الفرماوي . لاستشارته في القضية . لكن انتهى الحديث بذهاب شخص من مكتبه الخاص . إلى القسم و فوجئت زيزي بإثباث أحداث في المحضر لم تقم بها .

كما انتهت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “خلي بالك من زيزي” . بمشهد درامي مؤثر و هو فقدان ابنة شقيقة المحامي مراد الفرماوي فى محطة مصر . لدى عودتها إلى القاهرة .

مشاهدة مسلسل خلى بالك من زيزى

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل خلى بالك من زيزى الحلقه الثالثه كامله من خلال الرابط من : هنــا

- Advertisement -

"<yoastmark

في نفس السياق سوف نعرض لكم بعض التفاصيل للأحداث التي تدور في مسلسل خلي بالك من زيزي حول البطلة المعروفة بلقب (زيزي) حيث أنها تواجه مشاكل في عملية الإنجاب،

علاوة على ذلك عدم قدرتها على التحكم في تصرفاتها وإنفعالاتها، بحيث تنقلب حياتها رأس على عقب نتيجة لرغبة زوجها الملقب ب( هشام) للزواج من إمرأة أخرى والإنفصال عنها، حيث تقوم زيزي بالإعتداء عليه وتحطيم سيارته، ونتيجة للمشاكل القانونية التي تتعرض لها تحاول إرضاء النفس مع ذاتها.

ومع إنتهاء الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي وكانت نهايته عند محاولات ( فؤاد) والد الفتاة زيزي الصلح بين إبنته وزوجها، ولكن للأسف مساعيه للإصلاح بائت بالفشل المذري حيث تسبب بالفشل كل من (ياسر) شقيق (هشام) حيث يقوم الأخير بدفع شقيقه إلى تحرير محضر ضدها بسبب الإصابات البليغه التي لحقت بشقيقه .

ملخص الحلقه الثالثه

تدور قصة مسلسل خلى بالك من زيزي حول بطلة المسلسل أمينة خليل التى تقوم بدور زيزي، وهذا بسبب المعاناة التي تعيشها مع زوجها بسبب عدم قدرتها على الحمل، كما أنها لا تستطيع التحكم في عصبيتها .

تشتعل زيزي غضبًا عندما تعلم أن زوجها هشام سوف يطلقها، لذلك تقوم بضربه وتكسير سيارته، مما يعرضها للمساءلة القانونية، ولذلك تحاول أن تقلل من عصبيتها الزائدة .

و قد حاولت زيزي في الحلقة الثانية أن تتصالح مع زوجها، حتى تعود إلى منزلها، ولكن زوجها رفض عودتها، وقام بتغيير  كالون المنزل حتى يضمن عدم عودتها .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.