مشاهدة مسلسل جنية الحلقة الاولى بدون فواصل او اعلانات

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل جنية الحلقة الاولى بدون فواصل او اعلانات .كما يقل انه هو الأول من نوعه ضمن الدراما الخليجية خاصة و العربية عامة . حيث لم تشهد حتى الآن الأعمال الخليجية أو حتى العربية عروضاً ومسلسلات تتمركز على قصص الرعب و الأرواح الشريرة أو عالم الجان . لذلك يعتبر هذا العرض طريقاً جديدةً ستشكل رد فعل كبير . و ربما سيخطو خطوها عدة شركات انتاج لاصدار المزيد من هذا النوع . في حال لقي العمل قبولاً و مشاهدةً. حيث ان العمل يحتوي علي الكثير من المشاهد والاحداث المثيرة والشيقة المحببة لعشاق الرعب والاثارة والاكشن .والتي استطاعت ان تحصد علي قاعدة جماهيرية كبيرة من المشاهدين في الوطن العربي والخليج بصفة خاصة .

قصة المسلسل

- Advertisement -

الذي يتمحور على ما خفي من قصص الرعب و الأرواح الشريرة و ذلك على غرار بعض الأعمال التركية التي تناولت هذه القصص في الآونة الأخيرة ، و في خطوة غريبة تنهجها الدراما الخليجية جاء مسلسل جنيّة. تتمحور احداث مسلسل ” جنية ” الذي سيعرض في اواخر نوفمبر الجاري حصرياً .

الحلقة الاولي من مسلسل الجنية

وتبدأ احداث الحلقة الاولي من المسلسل بعرض الشخصيات وكشف الستار عن بعض الغموض. الذي يحاوط كل شخصية ويستعرض كوجز سردي للحبكة الدرامية التي يعطيها لنا المؤلف وبرع في اظهارها مخرج العمل. على قصة فتاة تتلبسها الارواح الشريرة منذ طفولتها ودون علم ذويها ، مما يجعل الفتاة عرضةً لنوبات الهلع و الهذيان من فترة لاخرى دون أن يتم اكتشاف امرها ، و تروي القصة أن الفتاة تم عرضها في طفولتها على عدد كبير من الاطباء و الاخصائيين النفسيين لكي يفحصوا مرضها و يحددوه لكن دون جدوى ، مما جعل ذويها وأهلها يعتبرونها فاقدة للإدراك و يعاملوها على هذه الأساس ، لكن الحقيقة لم تكن في مرض نفسي عضال اصاب الفتاة . ولا في نقص بإدراكها .. بل إنها كانت الارواح الشريرة تسبب للفتاة نوبات الهذيان و الهلع و تحدث آثارا جسيمة موجعة للفتاة ، و تسبب في إيذاء نفسها و من حولها بشكل متكرر لكن غير منتظم.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.