مشاهدة مسلسل توبه الحلقه الاخيره كامله مسربه صادمه لحظه قتل توبه رابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل توبه الحلقه الاخيره كامله مسربه صادمه لحظه قتل توبه رابط تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل توبه الحلقه الاخيره كامله مسربه صادمه لحظه قتل توبه رابط تحميل الحلقه . في الحلقة الماضية من مسلسل توبة تأكدت إحسان (صبا مبارك) أن والدها كان بالفعل تاجر مخدرات، إذ صدمها شقيقها أنه كان من أكبر التجار، وظلم توبة (عمرو سعد) كثيرًا معه .

يدخل (شقيق إحسان) المخزن ليجدها هناك ويتحدث معها بشأن عدم لجوئها له، ولكنها تكشف له معرفتها عن تعاطيه المخدرات وعن قتل والده بفصل الأجهزة عنه في المستشفى، فيصدمها هو الآخر أن والده كسر يده وهو في سن صغير لأنه شاهده مع (توبة) يصنعان المخدرات، وتصاب إحسان بحالة من الصدمة، ويطلب شقيقها منها أن تسامحه ويتصالحا.

مسلسل “توبة” يشارك في بطولته بجانب عمرو سعد، وصبا مبارك، دياب، ومحمد لطفي، وماجد المصري، ومن إخراج أحمد صالح .

مشاهدة مسلسل توبه الحلقه الاخيره

لمشاهدة مسلسل توبه الحلقه 30 كامله مسربه بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه كامله اضغط هنا

تذهب احسان لزيارة شقيقها يونس في المصحة التي يقوم بتلقي علاجه فيها من الأدمان، ويطلب منها أن تقوم بتسليمه للشرطة وتخطرهم بانه السبب في قتل والده، وانه قام بسرقتها ووالدته من اجل الحصول على المخدرات.

- Advertisement -

ويعتبر طارق بك، بالاتجار في المخدرات للمباحث، ويقرر التعاون مع الاجهزة الأمنية والنيابة ويكشف عن انه كان يقوم بالاتجار خارج البلاد وليس محليًا، ليتم قتله قبل الاعتراف بكل التفاصيل للنيابة على يد اثنين من الخارجين عن القانون.

يواجه توبة المعلم طرزان -خاله- ضمن الأحداث، ويكشف له بالفيديوهات خيانة زوجته له مع إبراهيم الدباح، وأن انجابها الطفل الذي ينتظره يحتاج للتدقيق والتأكيد، ويكشف له خاله أن ابراهيم شقيقه كان السبب في قتل والده وزوجته على يد رجال سيد الأجنبي وحضر وقت تنفيذ الجريمة.

يحاول إبراهيم الدباح الاعتداء على إحسان في منزلها بعد عودتها للحارة، ومغادرتها للعيش في منزل توبة وتنتهي الحلقة على ذلك.

المسلسل بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، محمد دياب، محمد لطفي، ماجد المصري، تأليف محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، اخراج أحمد صالح .

توبة الحلقة الاخيرة

لمشاهدة مسلسل توبه الحلقه 30 كامله مسربه بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه كامله عبر التليجرام اضغط هنا

طرزان يشك في زوجته سماح بعد ان تكون حامل وهو سيعرف صدفة من التحاليل التي طلبت ان يعملها سابقا انه لا ينجب، فسيراقبها ويعرف بعلاقتها مع ابراهيم ابن أخته وينتظر بأن يمسكهم متلبسين ويقتلهم هم الاثنين.

سيد الأجنبي ليضمن البيت و يهدمه سيجعل نويري يتزوج ايني اخت لؤى بالغصب مثل ما فعل مع لؤى واعطى ابوهم من حسرته عليهم وسيموت بحسرته.

توبة يرجع للحارة مرة أخرى ويكون معه رجال واسلحة وسيراقب نويري ورجال سيد الاجنبي ويمسك نويري ويضربه ليعترف امام الحارة كلها بكل الذي فعلوه بتوبة هو ورجال السيد الاجنبي، واهل الحارة يعرفون أن توبة كان مظلوم، توبة يتفق مع سيحا بخطة من اجل ان يوقعوا فيها سيد الاجنبي ويحرقوا قلبه على امواله ومخازنه قبل ان يقتلوه، طارق سيوافق على طلب توبة بأن يدير العملية القادمة ويعرف تفاصيلها، يطلب توبة تفاصيل التأمين الذي يعمله سيد الاجنبي ويكون متفق مع الضابط اياد على كل شيء وعلى انه سوف يسلمه طارق وسيد الاجنبي وطرزان أيضاً.

- Advertisement -

اترك رد