مشاهدة مسلسل توبه الحلقة 7 السابعه كامله لينك قناة التليجرام المباشر وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل توبه الحلقة 7 السابعه كامله لينك قناة التليجرام المباشر وبرستيج

مشاهدة مسلسل توبه الحلقة 7 السابعه كامله لينك قناة التليجرام المباشر وبرستيج . ورط ماجد المصري، توبة (عمرو سعد)، مع الشرطة، إذ استطاعت عصابته سرقة حقيبة توبة، ومن ثم استطاع ماجد المصري أن يعرف اسم توبة بالكامل وعنوانه، فاخضر والدته وفتش بيته ليعرف عنه الكثير من الأسرار حول ماضيه، ليتصل بعد ذلك بالشرطة ويعطيه اسمه كاملًا.

وعلى الجهة الأخرى، تكتشف صبا مبارك التي كانت تحب توبة في حارته القديمة قبل أن يهرب إلى حارة أخرى، ولا تعرف عنه شيء، أن والدها الذي بين الحياة والموت، يملك وصولات أمانة على توبة بمبالغ كبيرة، ولكنها لا تعرف سر تلك الأموال .

مشاهدة مسلسل توبه الحلقة 7

لمشاهدة وتحميل مسلسل توبه الحلقة 7 السابعه كامله لينك قناة التليجرام المباشر وبرستيج اضغط هنا

تصدر مسلسل توبة والذى يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد قائمة الاعمال الاعلى مشاهدة عبر منصة شاهد vip .

- Advertisement -

واحتل مسلسل توبة لـ عمرو سعد المركز الاول ضمن قائمة الاعمال الـ 10 الاعلى مشاهدة فى مصر ، بعدما كان يحتل المركز ذاته مسلسل “ مين قال ” ، الذى تراجع الى مركز متاخر .

يشارك في بطولة مسلسل توبة بجانب النجم عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح .

تدور أحداث مُثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية في مسلسل توبة الحلقة 1 في إطار تشويقي بمنطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش بطل مسلسل توبة الحلقة 1 الفنان عمرو سعد هاربًا من ماضية المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته “توبة” .

مسلسلات مصريه

وسط أهل الحارة منذ 7 أعوام، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود يطارده لينغص عليه.

تدور أحداث مسلسل «توبة» في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، إذ يعيش عمرو سعد الذي يظهر بدور أحمد سيد عبد التواب «توبة» وسط الحارة محاولًا نسيان مجموعة الجرائم التي ارتكبها، باحثًا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته فينغص عليه حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

ويشارك في بطولة مسلسل «توبة» بجانب الفنان عمرو سعد كل من: صبا مبارك، ماجد المصري، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، محمد دياب، حسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.

- Advertisement -

اترك رد