مشاهدة مسلسل توبه الحلقة 2 الثانيه كامله عرض اول موقع لاروزا وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل توبه الحلقة 2 الثانيه كامله عرض اول موقع لاروزا وبرستيج

مشاهدة مسلسل توبه الحلقة 2 الثانيه كامله عرض اول موقع لاروزا وبرستيج . تبدأ احداث مسلسل توبة الحلقة 2 بنجاح توبة _ عمرو سعد _ في منع بلطجية المعلم سيد الاجنبي _ ماجد المصري _ من هدم منزل عائلة زوجته .
وقرر المعلم سيد الانتقام من توبة جراء ماقام به أمام اهالى الحارة ، ولن يكون الانتقام بقتله وإنما بفضحه لتكون فرصة لكي تكره زوجته _ أسماء أبو اليزيد _ ، وبذلك تكون الفرصة سانحة ليتزوجها المعلم سيد فيما بعد .

مشاهدة مسلسل توبه الحلقة 2

لمشاهدة وتحميل مسلسل توبه الحلقة 2 الثانيه كامله عرض اول موقع لاروزا وبرستيج اضغط هنا

- Advertisement -

إبراهيم _ دياب _ شقيق توبة يحاول البحث عنه فى كل مكان ويذهب لوالد توبة _ الاثنين أشقاء من الام فقط _ لسؤاله عن مكانه ويعلم بالصدفة أن هناك شخص يرسل له حلويات من بورسعيد فيقرر السفر لهناك للبحث عن توبة هناك .

حظت الحلقة الأولى من مسلسل “توبة” بردود أفعال قوية حيث أشاد الجمهور بأداء عمرو سعد وصبا مبارك وأيضاً الإفيهات بين عمرو سعد والذي يجسد شخصية “توبة” وأسماء أبو اليزيد والتي تجسد شخصية “زوجة توبة” ومنها : “دعيت ربنا أداني وعين الناس مش سايباني” .

مسلسلات 2022

تصدر مسلسل “توبة” التريند على موقع “تويتر” وأصبح النجم عمرو سعد الأكثر بحثاً على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .
ويلعب عمرو سعد، في أحداث المسلسل، دور شاب اسمه توبة، يجمع بين حرفة الخراطة و فتح الخزائن بطرق غير قانونية، ويؤدي الفنان دياب دور أخيه غير الشقيق، وتتسم شخصيته بالعنف، فيما تراقبهما الأجهزة الأمنية.

كما وتدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية بمحافظة بورسعيد، حيث يعيش أحمد عبدالتواب، “توبة”، وسط حارة شعبية لجأ إليها منذ 7 سنوات بعدما ودع ماضيه الممتلئ بالجرائم

بصفته هاربًا من الأحكام القضائية الصادرة بحقه “محمد عبد الوهاب” (بائع الملابس المستعملة في بورسعيد) دور البطل الذي يجسده عمرو سعد ونجد أن زوجته تدعمه في وسيلة المقاومة والهروب، يتعرض توبة للعديد من القضايا والمشاكل في بورسعيد، وعلى الرغم من توبته وتخليه عن كل ما فعله ، إلا أن نظرة المجتمع ما زالت تطارده حتى النهاية، ومن الجدير بالذكر أن هذه القصة مستوحاة من فيلم The Homeless ، وإن تم تغيير بعض التفاصيل لإضفاء لمسة جديدة عليها لتعطي الحبكة الدرامية المصرية، المسلسل تدور أحداثة في إطار تشويقي أكشن مثير

- Advertisement -

اترك رد