مشاهدة مسلسل بين السما و الارض الحلقة الثالثه كامله و بجوده عاليه بدون فواصل

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل بين السما و الارض الحلقة الثالثه كامله و بجوده عاليه بدون فواصل

مشاهدة مسلسل بين السما و الارض الحلقة الثالثه كامله و بجوده عاليه بدون فواصل . كما عرضت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان . حيث يتنافس فى المارثون الرمضانى لهذا العام مجموعة كبيرة من النجوم . كما قد شكل عدد منهم ثنائيات فى مسلسل واحد .

أصبحت البداية قوية و جذبت المشاهد فى أولى الحلقات هذا العام . الذى يشمل عددا من الأعمال المهمة . حيث بدأت الحلقات بأحداث مثيرة ومشوقة جذبت انتباه الجمهور، والتى تصدرت معظمها مؤشرات البحث على جوجل .

واللافت للانتباه أن هناك عاملا مشتركا بين بعض المسلسلات وهو عنوان لكل حلقة رغم أن الجمهور اعتاد على هذا الأمر فى المسلسلات التى تكون حلقاتها منفصلة وليست متصلة، لكن صناع هذه الأعمال تعاملوا مع هذا الأسلوب الجديد لكسر الروتين للمشاهد .

مشاهدة مسلسل بين السما و الارض الحلقة الثالثه

- Advertisement -

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل بين السما و الأرض الحلقة الثالثة كامله من : هنــا 

"<yoastmark

يصور النجم هانى سلامة، مشاهده فى مسلسل “بين السما والأرض” اليوم الإثنين، داخل إحدى صالات الجيم اليوم الإثنين، ويستمر التصوير لمدة طوال اليوم، وبعدها ينتقل أسرة العمل إلى لوكيشن تصوير جديد للإنتهاء من المشاهد الخارحية، وذلك بعد الانتهاء من معظم مشاهد “الأسانسير” الذى تدور فيه معظم الأحداث.

مسلسل بين السماء والأرض بطولة كل من: هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى 15 حلقة.

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل بين السما و الأرض

كما قد أعلن رامى جمال منذ أيام عن غنائه تتر المسلسل . حيث كتب على حسابه بموقع فيس بوك : “مبسوط إن أول تتر بصوتى يبقى مع إخواتى الملحن العبقرى أحمد العدل والمخرج العبقرى محمد العدل وإنتاج شركة محترمة ومنتج واعى زى سينرجى وتامر مرسى”، موضحاً أن “الأغنية، كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام، وبطولة نخبة من أهم نجوم مصر والوطن العربى”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.