مشاهدة مسلسل بين السماء و الارض الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه بدون تشويش

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل بين السماء و الارض الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه بدون تشويش

مشاهدة مسلسل بين السماء و الارض الحلقه الاولى كامله بجوده عاليه بدون تشويش . كما بدأت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل “بين السما والأرض” . الذى يعرض على قناة ON . بصورة جمعت الكاتب الكبير نجيب محفوظ ومعه المخرجين الكبار صلاح ابوسيف . و يوسف شاهين وعاطف الطيب ورضوان الكاشف . و محمد خان وخيري بشارة ورأفت الميهي و السيد بدير وأنور وجدي . علي خلفية أغنية ” أحضنوا الأيام ” لوردة والتي حملت اسم الحلقة .

كما يجمع “مصعد” أحد العمارات نماذج مختلفة من البشر ونسمع “خبط” . علي باب المصعد من الداخل حيث أنه تعطل و توقف وتتصاعد الصيحات بحثا عن عارف البواب . “محمود البزاوي” الذي يحاول إصلاح الأسانسير ولكنه يفشل فيتصل بمهندس الصيانة .

مشاهدة مسلسل بين السماء و الارض

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل بين السماء و الارض الحلقة الاولى من خلال الرابط الاتى من : هنـــا 

- Advertisement -

وفيما بعد تُظهر الأحداث عصابة خطيرة، أحد أفرادها هو من تسبب في تعطيل المصعد لأنه كان يريد اللحاق بهاني سلامة، لمعرفة بعض المعلومات المهمة منه، وحينما لم يستطيع اللحاق به، دمر لوحة التحكم الأساسية للمصعد.

وخلال الأحداث نكتشف قصص بعض الشخصيات الموجودة داخل المصعد، ويحاول بواب العمارة وابنه حل مشكلة تعطل المصعد، لأن صرخات المحبسوين بداخله عالية للغاية، والخوف يعتصرهم.

مسلسل “بين السماء والأرض” من بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، ومن إخراج ماندو العدل .

قصة مسلسل بين السماء والأرض

يدور أحداث المسلسل في أطار درامي اجتماعى ومختلف حول اسانسير يكون موجود به مجموعة من الأشخاص الذين لم يعرفوا بعض تمامًا من قبل والذي يكون من ضمنهم ممثلة سينمائية وشخص مجنون وشخص يشعر أنه تعيس في حياته وغير سعيد وعندما يشعرون بأمل بسيط في الخروج من الأسانسير احياء يسعيظوا ويشكروا الله ويبدأوا في رؤية الحياة بصورة إيجابية ومتفائلة ومسلسل بين السما والأرض سوف يكون من نوعية الأعمال الدرامية الخامسة عشر حلقة فقط أبطال مسلسل بين السما والأرض

المسلسل من بطولة الفنان هاني سلامة والفنانة سوسن بدر والفنان أحمد بدير و الفنان محمد ثروت و الفنانة درة و والفنانة نجلاء بدر و الفنانة ندى موسى و الفنانة يسرا اللوزي والفنانة نورهان والفنان محمود الليثي و الفنان مصطفى درويش و الفنان احمد السلكاوي ومن تأليف اسلام حافظ واخراج محمد جمال العدل ومن إنتاج شركة synergy .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.