مشاهدة مسلسل بابلو الحلقة 7 السابعه كامله HD لينك التليجرام وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل بابلو الحلقة 7 السابعه كامله HD لينك التليجرام وبرستيج

مشاهدة مسلسل بابلو الحلقة 7 السابعه كامله HD لينك التليجرام وبرستيج . الحلقة السابعة من مسلسل بابلو، الذي يعرض على شاشتها بشكل حصري، ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد .

وجاءت الحلقة السابعة من مسلسل بابلو مليئة بالأحداث ، حيث قام بابلو ( حسن الرداد ) بخطف كيمو ( حسني شتا) لإجباره على طلاق شقيقة توحة التي تزوجها رغما عن رغبة أهلها .

أما ندى (أروى جودة) فقد تمكنت من إقناع رجل الأعمال المنافس لوالدها من إجبار زوجها على طلاقها ، فيما اختفى شقيق بابلو في نهاية الحلقة .

وكانت أحداث الحلقة السادسة كشفت عن تعرض سيد بابلو “ حسن الرداد ” الى خدعة من زوجة أبيه التي قامت بالكذب عليه واتهام زوجها بالتعدي عليها بالضرب ، إلا أن الأول اكتشف الخدعة ورفض مساعدتها فى الحصول على الطلاق .

مشاهدة مسلسل بابلو الحلقة 7

- Advertisement -

لمشاهدة وتحميل مسلسل بابلو الحلقة 7 السابعه كامله HD لينك التليجرام وبرستيج اضغط هنا

إما ندي “ أروي جودة ” فقد حاولت إنهاء الخلافات مع زوجها بعدما هددته بانها تملك مستندات تدين عائلته ، إلا أنه أصر على الانتقام منها .

الحلقة الخامسة من مسلسل بابلو شهدت العديد من الأحداث ومنها إصابة والدة توحة ( هالة فاخر ) في رأسها حيث تم نقلها إلى المستشفى .

أما ندى ( أروي جودة ) فقد ذهبت الي بابلو وطلبت ان يحضر منه الموبايل التي يتم تهديدها به وقد نجح في ذلك ، إلا أنها طلبت منه ان لا يخبر والدها بذلك .

كما شهدت الحلقة حوارا بين بابلو -حسن الرداد- مع كمال الذي عاتبه على ذهابه لـ مازن ونصحه على التخلص من منى السكرتيرة لكنه رفض وأخبره أنه سيغريها بالأموال لكي تتنازل عن البلاغ وبالفعل يعطي لها نصف مليون جنيه .

قنوات تليجرام 2022

تحاول عائلة نورا شقيقة توحة -نجلاء بدر- إقناعها بالانفصال عن كيمو -حسني شتا-، ويتهمونها بأنها السبب في إصابة والدتها هالة فاخر، ويقوم بابلو بخطف كيمو ويجبره على طلاق نورا لزواجه منها في السر دون علم أهلها .

تدور أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة أبرزها تجارة الأعضاء والاتجار بالبشر والهجرة الشرعية ،حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل، يأتي حسن الرداد بالشخصية الرئيسية في المسلسل بإسم سيد حسن المعروف باسم “بابلو”، توفي والديه وهو صغير وعاش ظروف قاسية و لكنه و على الرغم من ذلك استطاع مواجهة الحياة بكل ظروفها وأصبح الكل يعرفه بسبب مساعدته للآخرين، ليبدأ رحلة صراع طويل مع عصابة كبيرة للاتجار بالبشر ليخضو معها عد من المعارك تظهر معدنه الحقيقي .

- Advertisement -

اترك رد