مشاهدة مسلسل امينه حاف 2 الحلقة 7 كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل امينه حاف 2 الحلقة 7 كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج

مشاهدة مسلسل امينه حاف 2 الحلقة 7 كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج . مسلسل امينة حاف 2 حلقة 7 ، لازلنا معكم متابعي موقع البريمو نيوز مع أحداث المسلسل الكويتي أمينة حاف في موسمه الثاني ، وأحداثه التي تتصاعد يوما بعد يوم ، وخاصة بعد أن قررت أمينة أن توظف سعد عندها بالشركة .

هو الذي قرر بينه وبين نفسه أن يرفع سقف طموحاته وأن يصل لأعلى مكان ممكن أن يستفيد به ماديا ، لكن هل ستسمح له امينة بذلك أم أنها هي الاخرى ستعجب به وخاصة أذا فعلا تورط حسن في القضايا المشبوهة ودخل السجن وبقيت هي وحدها تدير أملاكه وشركاته ، وماذا عن قمر ما الدور الذي ستقوم به بالأيام القادمة فهل ستبقى كمذيعة بسيطة أم أنها ستدخل بالقصة بعمق أكبر ؟ سنعرف ذلك وأكثر في الحلقة السابعة من مسلسل أمينه حاف الحلقة السابعة .

مشاهدة مسلسل امينه حاف 2

- Advertisement -

لمشاهدة وتحميل مسلسل امينه حاف 2 الحلقة 7 كامله عرض اول بديل موقع لاروزا وبرستيج اضغط هنا

مسلسل أمينة هاف عمل فني درامي اجتماعي أنتجته دولة الكويت العربية، وتعرض جميع تتابعاته في شهر رمضان المبارك للأعوام من 2022 إلى 1443، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل يتناول قضايا حساسة في الكويت، المجتمع في إطار درامي من إنتاج مجموعة MBC الفنية وإخراج المخرج الشهير محمد عبد العزيز الطوالة .

بعد النجاح لكبير الذي حققه المسلسل الكويتي امينة حاف الموسم الأول ، وبسبب النجاح الكبير الذي حققه الجز الاول لمسلسل امينة حاف الذي تم عرضه في رمضان 2021، قررت الشركة القائمة على انتاج المسلسل بإستكمال المسلسل الكوميدي الرائع لموسم أخر سيتم عرضه في رمضان 2022.

مسلسلات رمضضان 1443

تعد أحداث وقصة مسلسل أمينة حاف 2 الجزء الثاني، المعروض حاليا في شهر رمضان، استمرارا لقصة أمينة حاف الجزء الأول، والتي كانت فيها أمينة يتيمة وأب وأم كبرت معها أبناء عمومتها في منزل خالتها لكنها ستتزوج من رجل ثري لتعويض كل ما فاتها لكنها تصطدم بالحقيقة وهي الزوجة الرابعة التي تصيبها بالصدمة، ويغرق مرة أخرى أولوياتهم.

بسبب البحث الكبير عن موعد عرض المسلسل للموسم الثاني، يقدم موقع “خبر صح” تفاصيل ومواعيد عرض الموسم الثاني من مسلسل امينة حاف بلإضافة للقنوات الناقلة للمسلسل وقصة المسلسل في الجزء الثاني.

- Advertisement -

اترك رد