مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 28 كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 28 كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 28 كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله . كما تبدأ أحداث الحلقة مع حصة التي تخبر عبود أن عليهم . مغادرة منزل أمينة الان و انهم سيغادرون للبيت . تشعر حنين بالتسليى معه لانه قام بإصلاح كافة الاجهزة الالكترونية التي بحوزتها .

كما ان شمايل تخبر أمينة أن فارس يريد أن يأكل البرتقال من بين يديها . كما تبدأ الاثنتان باستفزاز بعضهما . و بعدها تأتي شوق و تبدأ شمايل تتغزل بها على أنها الصغيرة و الجميلة و الكثير من الامور . فترد لها شوق مدحها هذا . فتتفاجئ أمينة من المحبة التي نزلت بينهم فجأة وتستهزئ بهم .

ضاري يتصل بمنيرة و يبدأ الاثنان يتحدثان سويا و يخبرها أنه شعر أنها فتاة جيدة و أحبها . فتقول له اني اراك من الرجال الذين يحبون من أول مرة ، ويبدأ الاثنان يتحدثان عن صفات بعضهم وفجأة تأتي طيبة وتغلق منيرة المكالمة مع ضاري لتقول لها أن عليها أن تخرج من الغرفة وتتركها تتحدث مع ضاري دون ازعاج .

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 28

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل امينة حاف الحلقه الثامنه والعشرين كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله اضغط هنــا

مسلسل أمينة حاف الحلقة 28 ، أمينة تكشف لعبة أوس وشوق وتفضحهم أمام فارس والأخير يطلق شوق ويضربها . اليكم التفاصيل، حيث بعد إتفاقية ممدوح وأمينة بأن يجلب لها ممدوح كافة الأخبار، وبعد إخبار ممدوح لأمينة بان شوق وأوس يخططون لشيء ما لأذيتها، وتطلب منه أمينة أن يكون فتحاً وحذراً ويسمع كل كلامهم وأن يعرف الى ماذا يخططون بالضبط، وهي سوف تعطيه أتعابه .

فارس يخبر شمايل أنه كما كتب بيت باسم ضاري فإنه أيضا كتب بيت باسم أوس فلا يمكن أن يميز بين الاخوة إطلاقا ، ولكنه يريده أن لا يعلم أبدا بالامر حتى يتعلم المسؤولية ، ويخبرها أن تكبر عقلها ولا تنساق خلف أي أحد . وأنه سيزوج أوس بعد ضاري .

مسلسل امينة حاف كامل

وأخيرا منيرة وضاوري تتم خطبتهم، وبدر الذي يعلم بأن أمينة قد تزوجت ولكن من هو زوجها، لحد الساعة لا يعلم من هو، وعلى ما يبدوا انه سوف يذهب عند ضاري ويشتكي له عما سمعه .

بأنه لا يزال يحب منيرة، وفوز زوجته هي السبب في تفريقهم، وبعد معرفة ضاري أن منيرة هي زوجته السابقة، تكون طعنة قوية له، ولكن بالنهاية ينسى الموضوع لأن كل الذي حصل ليس بإرادة منيرة بل هي كانت ضحية فوز صديقتها .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.