مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 25 كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 25 كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 25 كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله . كما شهدت الحلقة 24 من أمينة حاف الحلقة 25 dailymotion للنجمة إلهام الفضالة . أحداثا جديدة و مثيرة خاصة بعد أن بدأت امينة تحكم من قبضتها على فارس . و تجعله طوع أمرها و يسير . كما تريد مما يثير جنون شريكاتها الاخريات . و حصول حالة من الارتباك و التوتر طوال الوقت . من تصرفاتها هي و فارس . فهل ستجهز لهم شوق مكيدة تجعل أمينة تندم على أنها تزوجت من فارس . ام ان كل مخططاتها تبوء بالفشل لأنه أمينة ذكية كفاية لتتمكن من أن تكشف كافة الاعيبهم ، فكيف ستسير الامور في الحلقة الرابعة والعشرين .

مسلسل أمينة حاف حلقة 25 ، لا زلنا معكم متابعي موقع البريمو نيوز في أحداث المسلسل الكويتي امينة حاف وأحداثه التي تتصاعد يوما بعد يوم وخاصة بعد أن بدأت امينة تحكم من قبضتها على فارس وتجعله طوع أمرها ويسير كما تريد ، مما يثير جنون شريكاتها الاخريات وحصول حالة من الارتباك والتوتر طوال الوقت من تصرفاتها هي وفارس ، فهل ستجهز لهم شوق مكيدة تجعل أمينة تندم على أنها تزوجت من فارس ، ام ان كل مخططاتها تبوء بالفشل لأنه أمينة ذكية كفاية لتتمكن من أن تكشف كافة الاعيبهم .

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 25

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل امينة حاف الحلقه الخامسه والعشرين كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله اضغط هنــا

يستمر الصراع في الحلقة 25 من مسلسل «أمينة حاف» للنجمة (إلهام الفضالة)، بين “أمينة” (إلهام الفضالة) وزوجات “فارس” (شهاب جوهر) الثلاث، “شوق وشمايل ورقية”، خاصة في ظل تفضيل فارس لأمينة عن باقي زوجاته.

تحاول “أمينة” و والدتها”طيبة” (طيف)، إقناع “منيرة” (ليالي دهراب)، بالزواج من “ضاري” (أحمد النجار) نجل “فارس”، كونه يملك منزلاً وأموالاً طائلة مثل والده, وتوافق “منيرة” على الزواج منه .

مسلسل امينة حاف كامل

يذكر أن قصة مسلسل “أمينة حاف” تدور حول النجمة إلهام الفضالة التي تؤدي دور امرأة تدعى “أمينة”، تمر بحدث كبير في حياتها بعد وفاة زوجها الظالم والبخيل حيث ترث منه كنزاً كان يخبئه، ثم تصبح “الزوجة الرابعة” لشخص يدعى فارس فتدخل في مشاكل ومشاحنات مع الزوجات الثلاث الأخريات، والمسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، بطولة: إلهام الفضالة ، شهاب جوهر، الطائف ، فهد باسم ، ليالي دهراب، وممثلون كثر آخرون .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.