مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 24 كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 24 كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 24 كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله . شهدت الحلقة 24 من أمينة حاف الحلقة 24 للنجمة إلهام الفضالة . أحداثاً جديدة ومثيرةخاصة بعد أن بدأت امينة تحكم من قبضتها على فارس وتجعله طوع أمرها ويسير كما تريد ، مما يثير جنون شريكاتها الاخريات وحصول حالة من الارتباك والتوتر طوال الوقت من تصرفاتها هي وفارس ، فهل ستجهز لهم شوق مكيدة تجعل أمينة تندم على أنها تزوجت من فارس ، ام ان كل مخططاتها تبوء بالفشل لأنه أمينة ذكية كفاية لتتمكن من أن تكشف كافة الاعيبهم ، فكيف ستسير الامور في الحلقة الرابعة والعشرين

تبدأ الحلقة 24 من مسلسل «أمينة حاف» للنجمة (إلهام الفضالة)، بانزعاج بدر من علاقة فوز ومنيرة، ويطالب من فوز قطع علاقتها بها، وتخبره فوز بأن يطلقها إذا لم يكن سعيداً معها.

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 24

لمشاهدة مسلسل امينة حاف الحلقه الرابعه والعشرين كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله اضغط هنــا

- Advertisement -

تطلب أمينة من فارس شراء “شاليه” لها، وتخبره بأنها تتمنى لو طلق زوجاته الثلاث الأخريات واكتفى بها زوجةً له، فيخبرها بأن هذا الأمر يتوقف على قدرتها هي على إسعاده وجعله يتخلى عن زوجاته الأخريات .

كما تدور أحداث مسلسل أمينة حاف . في إطار اجتماعي كوميدي . حيث يعرض قصة حياة أرملة تدعى أمينة . التي تجسد دورها الفنانة إلهام الفضالة . تتزوج من رجل متزوج ثلاث زيجات و يدعى “فارس” . الذي يجسد دوره شهاب جوهر . و تدور في أحداث الحلقات الكثير من الصراعات . و الخلافات بين أمينة وضرائرها . حيث يناقش المسلسل قضية مهمة في المجتمع العربي وهي “تعدد الزيجات” .

مسلسل امينة حاف كامل

المسلسل من بطولة نخبة مميزة من نجوم الدراما الخليجية من أبرزهم:- الفنانة إلهام الفضالة، شوق الهادي، ليالي دهراب، طيف، والفنان شهاب جوهر، فهد باسم، عبد الله الطليحي وغيرهم،

المسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير. كما يهرب البعض من واقعه المؤلم إلى حلم يرسمه بنفسه . يستبعد فيه ما يؤرقه و يؤلمه .

هذا هو حال إلهام الفضالة في دور “أمينة” التي تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، محاولةً الانتقال من حالة الضعف والانكسار إلى حالة القوة والجبروت ضمن الكوميديا الاجتماعية «أمينة حاف»

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.