مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 23 كامله على التليجرام روابط مشاهدة و تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 23 كامله على التليجرام روابط مشاهدة و تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 23 كامله على التليجرام روابط مشاهدة و تحميل الحلقه . مسلسل أمينة حاف حلقة 23 كاملة، نوفره لكم مسلسل امينة حاف23 ، حيث يبحث الكثيرين من جميع الدول العربية من محبي الدراما الخليجية على ابرز الاحداث المثيرة في الحلقة القادمة من مسلسل أمينة حاف حلقة 23 .

انتهت احداث الحلقة الماضيةحيث إنتهت الحلقة الماضية على منيرة تزور فوز في منزلها، وتتمنى لها حياة سعيدة مع بدر وتطلب منها أن تتكلم معه بخصوص طلاقها،. و على أنها لا تريد أي شيئ سوى طلاقها منه، كما أخبرناكم سابقا أن منيرة بهدوئها هذا تخطط لشيئ.

مشاهدة مسلسل امينه حاف الحلقه 23

- Advertisement -

لمشاهدة و تحميل مسلسل امينة حاف الحلقه 23 اضغط على الرابط الاتى من هنـــا

بعد ذلك طيبة تتصل على بدر لقدوم منزل أمينة لإيجاد حل بينهما، كالعادة طيبة لا يهمها أن تزوج أم لا ما يهمها هو المال،. عند إذن تأتي منيرة و تتفاجئ ببدر لديهم في المنزل، وتطلب منه مباشرة الطلاق بدون مقابل،. وتشهد عليها أمها و أمينة على أنها تنازلت عن كافة حقوقها، لكن طيبة لن توافق على ذلك بهذه السهولة.

انتهت أحداث الحلقة الماضية عندما بدأت منيرة تتحدث مع والدتها طيبة حول أمينة والاموال التي لديها ، وبدأت منيرة تحمسها لفكرة أن تبحث الاثنتان بغرفة امينة لتعرفا كل التفاصيل التي لم تخبرهم بها أمينة ، من حيث أملاكها ومكان الاموال وكل شيء ، فهل فعلا ستجدان شيء ؟ أم ان إمينة ستكون قد خبأت كل شيء لانها تعرف منيرة والفضول الذي تتمتع به ،

روابط مسلسلات رمضان 2021

كما انه الان ستبدأ الحوارات الجديدة بڤيلا فارس . و سنشهد إحداث كوميدية لا نهاية لها بين الشريكات . كما ستحاول أمينة ان تكون الملاك البريء . ذلك أمام فارس لكن ستكيد لهن من وراء ظهره . فهل سيضع فارس حدا لهن أم انه سيضيق ذرعا من تصرفاتهم . و يحاول أن يبقى خارج المنزل أطول وقت ممكن حتى يكون مرتاح البال .

أوس يحاول دائما أن يتقرب من والده على الرغم من انه شخص لا مسؤول الا انه يحاول ان يجاريه ويسايره كي يثق به أكثر ويتقرب منه ، اضافة الا انه يضيف لمساته بالمشاكل بين الشريكات ، فهل سيكون حليفا مع والدته ام انه سيكون ضد الجميع كي تبقى الحرب قائمه ويشعر بالتسلية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.